لأول مرة، أحمد سعد وفرقة ميامي معًا في ليلة طربية بالبحرين

حفل موسيقي ثنائي بين الفنانين في مركز البحرين للمعارض في العشرين من يونيو القادم
فرقة ميامي وأحمد سعد
فرقة ميامي وأحمد سعد
Change Font Size 20

للمرة الأولى في تاريخهما الفني، يجتمع الفنان أحمد سعد وفرقة ميامي في البحرين في يوم 20 من شهر يونيو / حزيران 2024 في ليلة طربية حصرية بمركز البحرين العالمي للمعارض.

الحفلات الثنائية من نوعها للنجم أحمد سعد لن تكون في البحرين وفقط، فهو يستعد أيضاً لحفل ثنائي مع الفنان تامور عاشور في العاصمة الإماراتية أبوظبي وبالتحديد في جزيرة ياس في يوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو/حزيران 2024.

و بالتزامن تحضّر فرقة ميامي حفلاً مشتركاً مع الفنان عايض يوسف في دبي، وتحديداً على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا في الـ 17 من شهر مايو/أيار 2024 حيث سينغمس الجمهور في عالم الإيقاعات الراقصة، كما سيشهدون عروضا مبهرة وأجواءاً فريدةً.

و الحفل بعد سلسلة من الحفلات الفردية التي أحياها النجم أحمد سعد في جولة ليست حصرا حول المناطق الخليجية بل أيضا امتدت إلى خارج العالم العربي طوال الفترة الماضية، أحدثها كانت 6 حفلات في الولايات المتحدة الأميركية بدءاً من نيوجرسي مع الفنانة إليسا في 20 أبريل/نيسان 2024 إلى حفلة لوس أنجلوس في 5 من شهر مايو/أيار 2024.

أما فرقة ميامي فقد أحيت حفلة في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات فعاليات العيد، من تنظيم شركة ايفنتاتكم بتاريخ 13 من شهر أبريل/نيسان 2024، كما أقاموا ليلة موسيقية استثنائية في مدينة العلا في اليوم 12 من شهر أبريل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع