بعد الإعلان عن حفل يجمع بيج سام وشاهين في إسطنبول: تأجيل الحفل لإشعار آخر

تشهد ساحة أورا بإسطنبول حفلًا يجمع بين الراب والإندي في لقاء بين الرابر شاهين والمغني بيج سام
بيج سام وشاهين
بيج سام وشاهين
Change Font Size 20

سيكون الجمهور المهتم بموسيقى الهيب هوب العربي والإندي على موعد مع حفل فريد بين بيج سام وشاهين، في 6 يوليو/ تموز القادم بساحة أورا في إسطنبول. 

ويعود شاهين بعد انقطاع طويل عن الإصدارات والحفلات، إذ كان آخر إصدار له هو تراك "فرقع لوز" منذ ثمانية أشهر من إنتاج موسيقي لراشد. كما قدّم في الموسم الرمضاني الفائت دور مروان في مسلسل "لانش بوكس".

بينما تألق هذا العام بيج سام بثلاثة إصدارات، وهي "لو مرة بس" و"أيام زمان" و"ديسمبر"، بالإضافة إلى جولته بأمريكا الشمالية في أبريل/ نيسان الماضي التي شملت شيكاجو ونيويورك وهيوستن في تكساس وتورونتو ومونتريال. 

يعدّ شاهين من الأسماء التي استطاعت العودة من جديد بعد انطلاقته مع فرقة الهيب هوب واي كرو فاميلي منذ ما يزيد عن ثلاثة عشر عامًا، ليقدّم في الأربع سنوات الماضية ألوانًا مختلفة من جنرا الراب. بينما بيج سام من الأسماء التجريبية التي قدّمت إصدارات مميزة في جنرات الهيب هوب والإندي والروك.

تحديث:

بعد الإعلان عن الحفل الذي كان من المقرر أن يتم ليلة أمس في ساحة أورا في مدينة إسطنبول، أعلن كل من بيج سام وشاهين عن تأجيل حفلهما حتى إشعار آخر، وإعادة قيمة البطاقات التي تم شراؤها حتى الآن. يأتي هذا التأجيل بحسب الحسابات الرسمية للفنانَين “بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها أشقاؤنا السوريون بشكل خاص والعرب بشكل عام في تركيا“.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع