لأول مرة، كارول سماحة تحيي حفلاً في لندن يونيو المقبل

كارول سماحة تلتقي جمهورها في الصيف بالعاصمة البريطانية
كارول سماحة (جيتي إيمجز)
كارول سماحة (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تلتقي الفنانة كارول سماحة جمهورها لأول مره في العاصمة البريطانية لندن في حفل موسيقي تحييه في السابع من يونيو/حزيران 2024، وذلك تحديداً في قاعة كادوجان حيث ستغني عدداً من أغانيها القديمة والجديدة، ومن أبرزها أغنية "بوسة" التي صدرت مؤخرا باللهجة المصرية. وفي منشورالإعلان عن الحفل على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كتبت كارول "استعدوا للرقص، لندن! أول حفل لي في المدينة في السابع من يونيو/حزيران 2024 انشروا الخبر ولنملأ القاعة!".

وكانت كارول قد جابت جميع أنحاء العالم لآداء حفلاتها الغنائية من ستوكهولم وأمستردام وهولندا إلى باريس وكييف، وتستعد كارول سماحة في المرحلة القادمة لطرح ألبومها الجديد الذي يجمع بين اللهجة اللبنانية واللهجة المصرية، كما أصدرت أغنية "بوسة" التي كتب كلماتها تامر حسين ولحّنها شريف بدر وعمل على التوزيع هاني يعقوب، كما عمل على المكس والماسترينج إيلي باربر، كليب أغنية "بوسة" كان من إخراج بتول عرفة، حيث تجسد كارول سماحة في الفيديو دور مدبّرة منزل تقع في حب صاحب البيت الذي تعمل فيه وتذهب بأحلامها إلى علاقة ممكنة بينها وبينه بعد سماعها مكالمة هاتفية بينه وبين والد زوجته يخبره خلالها أنه يريد الطلاق من ابنته لتفاقم المشاكل بينهما واستحالة حلّها.

وفي ذات السياق، أعادت الفنانة كارول سماحة النوع الغنائي الراقص في أغنية "بوسة"، وذلك بعد نجاحها في تقديمه بالعديد من الأغنيات من أبرزها أغنية "اسمعني" وأغنية "جيت" وأغنية "علي يا علي" .

الجدير بالذكر أن المسيرة الفنية لكارول سماحة بدأت عام 2003 بأغنية "الطفولة"، وعملت مع منصور الرحباني على ألبومها الغنائي الأول الذي حمل اسم "حلم" وتضمن 8 أغاني محققًا شهرة كبيرة ولا سيما أغنية "اتطلع فيي هيك" إلى جانب أغنية "حبيب قلبي".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع