لايف نايشن تطرح تذاكر حفل مترو بومين في كونداليني جراند بيراميدز في 30 أبريل

سيمثّل هذا الحفل المُقام في مصر للنجم العالمي حدثًا تاريخيًا، وهو من تنظيم لايف نايشن وتغطيه بيلبورد عربية كالشريك الإعلامي الحصري
مترو بومين (لايف نايشن)
مترو بومين (لايف نايشن)
Change Font Size 20

من المقرر أن يقيم فنان الهيب هوب والرابر والمنتج الموسيقي والدي جي مِترو بومين، الذي يتصدر منصات الاستماع حول العالم، ويحتل الآن صدارة قائمة Billboard 200 حفلة أمام أحد أشهر المعالم الأيقونية المصرية في كونداليني جراند بيراميدز. يهدف هذا الحدث، الذي خططت له لايف نيشَن، إلى التعاون مع أحد أهم فناني الراب في العالم، وأن تكون هذه الحفلة بمثابة لحظة فارقة في مستقبل فعاليات الموسيقى الحية في المنطقة وفي مصر تحديدًا التي تبدو مؤخرًا كوجهة لنجوم عالميين.

في 22 مارس/ آذار، أصدر مِترو بومين ألبومًا بالاشتراك مع الرابر فيوتشر بعنوان "We Don't Trust You" ويعد هذا الألبوم احتفالاً بالشراكة الأسطورية بين شخصيتين مؤثرتين ثقافيًا في ذروة مسيرتهما المهنية، وللمشروع جزء ثاني حدَّد النجمان موعد صدوره في 12 أبريل/ نيسان. تعاون الثنائي مع الكثير من أهل الثقة في المجال، كما ظهرت لمحات من أغنية "Prodigy" الأسطورية للراحل موب ديب بشكل متكرر في خلفية أغنيات الألبوم.

سيمثل أداء مِترو بومين تجربة لا تُنسى، وذلك بفضل الأجواء المهيبة لمسرح كونداليني جراند بيراميدز الذي سيجذب عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم لحضور هذا الحدث التاريخي. سيستعرض بومين أغانٍ من مختلف أعماله الفنية، إضافةً إلى إصدارات جديدة من ألبومه المشترك مع فيوتشر ولم يؤكد فيوتشر حضوره بعد، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات في الأيام القادمة للحدث المفتوح على كل الاحتمالات.

لطالما أثّر المنتج الموسيقي والدي جيه والفنان الحائز على جائزة الجرامي، مِترو بومين، في صوتيات واتجاهات موسيقى الهيب هوب منذ العام 2013. أنتج العديد من الأغاني الناجحة، وشملت الأغنية الحاصلة على خمس اسطوانات بلاتينية "Jumpman" بالاشتراك مع دريك وفيوتشر، إضافةً إلى تراك "Bad and Boujee" بالاشتراك مع ميغوس وليل أوزي فيرت والذي حصد 4 اسطوانات بلاتينية البلاتينية 4 مرات، وأغنية بوست مالون بالاشتراك مع كوافو "Congratulations" التي حقّقت 14 بلاتينية، وأغنية فيوتشر التي حقّقت البلاتينية تسع مرات "Mask Off"، وأغنية بيغ شون "Bounce Back" التي حقّقت البلاتينية ست مرات، وغيرها الكثير.

تعاون بومين مع ذَ ويكند لإنتاج الأغنية الناجحة "Heartless" التي حصدت المركز الأول في قائمة بيلبورد لأكثر 100 أغنية استماعًا، كما ساهم بثلاث أغنيات أخرى في ألبوم ذَ ويكند الناجح "After Hours" لعام 2020. إضافةً إلى ذلك، تعاون بومين مع 21 سافاج في ألبومي "Savage Mode" لعام 2016 و"Savage Mode II" لعام 2020، وقد حقق كلاهما نجاحًا كبيرًا، حيث حصد الأخير المركز الأول في قائمة بيلبورد لأكثر 200 ألبوم استماعًا وأصبح ألبومًا ذهبيًا. كما تعاون بومين مع بيغ شون في ألبوم "Double or Nothing"، ومع أوفسِت و21 سافاج في ألبوم "Without "Warning، ووصل كلاهما إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد لأكثر 200 ألبوم استماعًا. وفي عام 2018، أصدر بومين ألبومه المنفرد الأول "Not All Heroes Wear Capes"، وقد وصل إلى المركز الأول في قائمة بيلبورد لأكثر 200 ألبوم استماعًا للمرة الأولى، وأصبح ألبومًا بلاتينيًا.

أنشأ مِترو بومين شركة التسجيل الخاصة به Boominati Worldwide بالشراكة مع Republic Records، وقد حظي تعاونه مع دريك بإشادة كبيرة، حيث أنتج أغنية "Knife Talk" التي ضمّت 21 سافاج وبروجِكت بات، والتي صدرت كجزء من ألبوم "Certified Lover Boy"، وظهرت لأول مرة في المراكز الخمسة الأولى على قائمة بيلبورد لأكثر 100 أغنية استماعًا لعام 2021. وفي عام 2022، عاد بومين إلى المشهد الموسيقي بألبومه الكامل الثاني الناجح، "HEROES & VILLAINS"، الذي ظهر لأول مرة في المركز الأول على قائمة بيلبورد لأكثر 200 ألبوم استماعًا، وقائمة أهم ألبومات الراب والآر-آند-بي/الهيب هوب، وقد حقق هذا الأسبوع أكبر مبيعات في مسيرته المهنية. تضمّن الألبوم أغاني مثل "Creepin" التي ضمّت سافاج 21 وذا ويكند "Heroes & Villains" التي ضمّت تعاونًا بين فيوتشر وكريس براون، وقد وصلت الأغنيتان إلى المراكز العشرة الأولى من قائمة أكثر 100 أغنية استماعًا. مهّدت كل هذه النجاحات الطريق للمزيد من التعاون والمشاريع المثيرة لمِترو بومين في المستقبل.

تتاح تذاكر حفل مترو بومين متاحة للبيع عبر موقع TicketMarche.com بدءًا من تمام الساعة 11 ليلًا من 2 أبريل. احصلوا على تذاكركم، وأبقوا عينكم على بيلبورد عربية للمزيد من التحديثات والتفاصيل والتغطية في الفترة القادمة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع