لقاء الأجيال: جورج وسوف والشامي يجتمعان في دبي

الشامي يشارك سلطان الطرب جورج وسوف الحفل على مسرح كوكا كولا أرينا بدبي
جورج وسوف والشامي
جورج وسوف والشامي
Change Font Size 20

تمّ الإعلان عن حفل مميز يجمع ما بين سلطان الطرب جورج وسوف والنجم الصاعد الشامي، ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح كوكا كولا أرينا بدبي في 28 يونيو/ حزيران 2024.

تعتبر هذه الحفلة فعالية منتظرة من الكثير، بالأخص بعد النجاح الكبير الذي شهده الشامي مؤخرًا وتوسُّع قاعدته الجماهيرية في العالم. أما بعد غياب جورج وسوف عن الحفلات في الأشهر الماضية، فقد حمّس الخبر جمهوره المتعطش لأداءاته الحيّة. وتناقل المعجبون الخبر بسرعة كبيرة، لا سيما أن الحفل سيجمع بين ثنائي بحجم سلطان الطرب ونجم لامع مثل الشامي، ومن المقرر أن تُطرح التذاكر يوم الجمعة 31 مايو/ أيار بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

أعرب الشامي بدوره عن حماسه للحفل، إذ شارك عبر حسابه في خاصية الستوري على انستجرام المنشور الترويجي للحفل، وذكر: "الي الشرف يا سلطان!! نطروني بدبي مع يلي كل عمري بتعلّم منو"، مؤكدًا أثر جورج وسوف على مسيرته الموسيقية منذ بداياته.

من الجدير بالذكر أن الجمهور متحمّس ليحضر أحد أول أداءات الشامي الحيّة بعد إطلاقه لأغنيته "خدني"، والتي وصلت إلى المرتبة الثانية في قائمة بيلبورد عربية هوت 100 بعد مرور أسبوعين على إطلاقها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع