ليالي الأنس في ماربيلا: نجوم عرب في حفلتين استثنائيتين يوم 26 و27 يوليو

أصالة وعايض وأحمد سعد من أبرز الفنانين المشاركين في مهرجان الموسيقى بماربيلا
ليالي الأنس في ماربيلا
ليالي الأنس في ماربيلا
Change Font Size 20

 في 26 و  27 من شهر يوليو/تموز 2024 تنطلق ليلتان استثنائيتان من قلب المدينة الساحلية ماربيلا في إسبانيا، يحييها 6 فنانين ، أولها بمشاركة ثلاثية تتضمن الفنانة أصالة نصري، والفنان عايض يوسف، إلى جانب الدي جي أصيل، بينما يقدم الليلة الثانية كل من الفنان أحمد سعد، والفنانة موضي الشمراني، بالإضافة إلى فرقة ديسكو مصرالموسيقية في ماربيلا أرينا. 

ونشرت الفنانة أصالة منشور إعلاني للحفلة الموسيقية على صفحتها الخاصة في انستغرام وقالت: "طالما قررنا نكون بمربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير ولأول مره بدي وثق أيامي الحلوه فيها غنا وموسيقى وأغاني رح أختارها بتشبه هالرحله واللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب ذكرى حلوه جديده حنأسسها أنتوا وأنا بمكان بتقصده لنكون أحلى لنكون أريح لنرجع من بعدا وكأننا من جديد بدينا بروح جديده نتفض عنها شو عم يصير لنكمل.، بانتظاركم في ماربيا أرينا - إسبانيا، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو".

 

ومن جانبه نشر الفنان عايض يوسف منشور إعلاني لهذه الليلة الاستثنائية، وكتب: "حبايب القلب لا تفوتكم الحفلات اللي تصير هناك إلى ماربيا والحافظ الله".

 

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل luxuryksa، على صفحتها عبر انتسغرام من خلال منشورين للإعلان التشويقي وكتبت في الأول  "ليلتين أسطوريتين في قلب ماربيا يحييها أكبر الأسماء جماهيريةً في الوطن العربي .. يلا حبيبي ننتظرك"، ونشرت منشوراً ثانياً  لحفلة الليلة الثانية وقالت " يلا حبيبي الحقنا على ماربيا، لا تفوت الليلتين الأسطورية اللي بتسولف عنها لين الصيف الجاي".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع