"ما بتحبني.. استغربت إنك هون": إليسا لأحد الحضور في حفلها بلبنان

إليسا تؤدي لأول مرة أغنية "أنا سكتين" من ألبومها الجديد في حفلها الأخير بلبنان
إليسا (روتانا)
إليسا (روتانا)
Change Font Size 20

أحيت إليسا حفلة غنائية مشتركة مع آدم في 22 يونيو/ حزيران 2024، وعرف الحفل إقبالًا جماهيريًا واسعًا من محبي موسيقى ملكة الإحساس، ومع علوّ هتافات المعجبين أطلّت إليسا على جمهورها إطلالة برّاقة ولامعة بفستان من اللونين الفضي والذهبي، وغنّت أغنية ألبومها الجديد "أنا سكتين" لأول مرة، إضافة إلى أجمل أغنياتها مثل "أسعد واحدة" و"بتمون" و"عايشالك" و"كرهني".

كما أدت أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" بإحساسها العالي ما أثار إعجاب الحاضرين. بينما أدى الفنان آدم عددًا من أغانيه الشهيرة منها أغنية "هذا أنا"، وأغنية "خلص الدمع" و"شفيت" و"ملك الأحزان".

أثارت الفنانة إليسا موجة من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي بعدما توجهت بحديثها خلال الحفلة الموسيقية إلى أحد الحاضرين، قائلة: "بعرفك ما بتحبني استغربت إنك هون... هيك قالوا لي"، قبل أن تضيف وهي ممسكة بيده: "وأنا بحبك".

وتحضر إليسا ضمن المراكز العشر الأولى في قائمة 100 فنان، حيث حلّت هذا الأسبوع في المركز العاشر بعدما كانت في المركز الثامن الأسبوع الماضي، ليكون بذلك عدد الأسابيع التي أمضتها إليسا في القائمة 28 أسبوعًا. وحضرت أغنية "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد في المركز 36 مقارنة بأعلى مرتبة شغلتها الأغنية المرتبة 15، أما أغنية "أنا سكتين" في أحدث ألبوماتها حضرت في المرتبة 63 كأعلى مرتبة لها ثم أصبحت في المرتبة 96 .

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع