محمد رمضان في دبي في ثالث أيام عيد الفطر السعيد

يلتقي جمهور النجم محمد رمضان به في دبي خلال العيد ضمن حفل بمشاركة الدي جي أصيل
محمد رمضان (بنش مارك)
محمد رمضان (بنش مارك)
Change Font Size 20

أعلنت شركة Triple Two عن تنظيمها حفلة للمغني والممثل محمد رمضان بمشاركة دي جي أصيل على مسرح "The Agenda Dubai Media City" في مدينة دبي، في ثالث أيام عيد الفطر 12 أبريل/ نيسان. يعتبر هذا ثاني حفل يجمع النجم محمد رمضان مع اصيل بعد حفلهم في 29 أبريل/ نيسان الماضي افي الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا ولاية ميشيغان.

تأتي حفلات محمد رمضان لتتوج نجاحاته الأخيرة بعد مشاركته في تقديم الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم افريقيا 2024، بالإضافة إلى التعاون الذي جمعه ومساري بالرابر العالمي فيوتشر والذي حقّقَ نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، إذ احتفل النجم يوم أمس عبر حسابه على انستغرام بتجاوز التعاون لأربعين مليون مشاهدة على يوتيوب وحده . ظهر التعاون الذي حمل عنوان "عربي" على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 وجاء هذا الأسبوع في المرتبة 31.

من الجدير بالذكر أن هذه السنة هي الأولى منذ سبع سنوات التي لا يشارك فيها محمد رمضان بمسلسل خلال الموسم الرمضاني، دون أن يصرّح عن السبب. حيث علّق أحد متابعيه على صورة له قائلًا: "ننتظر عمل شهر رمضان يا اسطورة" ليرد عليه: " قصدك مسلسل، مفيش"، علمًا أنه كان قد أعلن بالفعل عن توقيع عقد موسم ثانٍ لمسلسل جعفر العمدة الذي عُرض جزؤه الأول في رمضان الماضي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع