مدل بيست تطلق الأفتر-موفي لنسخة 2023 وتعلن عن موعد نسخة هذا العام

أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط سيعود في 12 و 13 و 14 ديسمبر/كانون الثاني
مدل بيست 2023
مدل بيست 2023
Change Font Size 20

نشرت مدل بيست فيلماً قصيراً مدته 10 دقائق على قناتها في اليوتيوب وصفحتها على الإنستغرام يوم أمس. الفيلم يحتوي أقوى اللحظات التي مرت في مهرجان مدل بيست ساوندستورم في العام 2023 في العاصمة الرياض، وأعلنت عن مواعيد النسخة القادمة التي ستكون في ديسمبر/كانون الأول 2024.

" ساوندستورم'23أثبت لنا أشياء كثيرة..أهمها أنّ حتى لو اختلفت لغاتنا ولهجاتنا؛ صوت الموسيقى راح يجمعنا القصّة باقي ما انتهت، نشوفكم في 12-13-14 مع ساوندستورم" بهذه العبارة تم الكشف عن فيلم استعادة اللحظات المميزة خلال عطلة العيد الجارية.

نسخة مدل بيست ساوندستورم للعام 2023 هي النسخة الرابعة للمهرجان السنوي، وأقيم على مدى ثلاثة أيام من الخميس 14 ديسمبر/كانون الأول إلى السبت ديسمبر/كانون الأول في بنبان بالسعودية.

الفيلم الذي يبدأ بمشاهد تتخللها ما يشبه الذبذبات الكهربائية، يعرض أقوى اللحظات التي حمّس فيها الفنانون الجمهور. ويظهر في الفيلم الفنانين على المسرح مثل ديفيد جيتا وسويديش هاوس مافيا و 50 سنت وويل سميث، وكريس براون، وغيرهم الكثير. كما كانت هذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها المهرجان فئة موسيقى الروك مع أداء أساطير فريق ميتاليكا على مسرح Big Beast.

وفي النسخة المقبلة، نتوقع أيضًا عودة MDLBeast XP Music Futures، التي تجمع بين المطلعين على الصناعة، فالمؤتمر الذي تم اطلاقه في عام 2021 يتضمن حلقات نقاش وورش عمل وفرص للتواصل مع المتخصصين في هذا المجال.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع