مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت يستضيف "ليلة المنامة"

يُحيي فنانون قديرون أمثال خالد الشيخ وأحمد الجميري ومحمد البكري، إلى جانب أصوات شابة كإبراهيم الناجم وهند ديتو ليلة موسيقية بحرينية مميزة
No Image
Change Font Size 20

يستضيف المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، يوم الخميس الموافق لـ 6 يونيو/ حزيران، حفلًا مميزًا يجمع ما بين نجوم الأغنية البحرينية بعنوان "ليلة المنامة"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بإنتاج من شركة كودا للإنتاج الفني.

يحيي الحفل كل من الفنانين القديرين خالد الشيخ وأحمد الجميري ومحمد البكري، كما يصاحبهم من الأصوات الشابة الفنان إبراهيم الناجم والمطربة هند ديتو، مقدّمين أمسية غنائية وطربية مميزة بجانب فرقة البحرين للموسيقى تحت قيادة المايسترو زياد زيمان.

وعبّر المعجبون عن حماسهم لحفل سيجمع ما بين الفنان خالد الشيخ وصديقه الفنان أحمد الجميري، إذ شارك الفنانان في العديد من الجلسات الخاصة والمقاطع الطربية التي دفعت المشاهدين إلى تخيُّل عظمة هذه اللحظات على المسرح.

‏‎يستقبل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت العديد من الفعاليات الثقافية والموسيقية على مدار العام، وقد كانت الأمسية الموسيقية التي أحيتها فرقة ياكرندا إحدى آخر حفلاتها الموسيقية، والتي جمعت فيها الفرقة ما بين الموسيقى الكلاسيكية والجاز والروك والألحان الشعبية، خالقةً للجمهور أجواء ونغمات ساحرة ومميزة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع