مروان خوري يحيي حفلاً بكازابلانكا في 25 أبريل

يعود مروان خوري لإحياء حفلاته بالمغرب بعد غياب سنتين عن الجمهور المغربي
مروان خوري (وارنر ميوزك ميدل ايست)
مروان خوري (وارنر ميوزك ميدل ايست)
Change Font Size 20

يستعد الفنان مروان خوري لإحياء حفل فني في مدينة الدارالبيضاء يوم 25 أبريل/ نيسان الجاري بفندق حياة ريجنسي من تنظيم MBRANDING، إذ قام بالإعلان عن الحفل عبر منشور على حسابه الرسمي على أنستغرام، شارك فيه بوستر الحفلة مُرفقًا بتعليق يُعبّر فيه عن شوقه لجمهور المغرب، حيث كتب: "توحشت المغرب وأهلها بزاف وباغي نشوفكم في 25 أبريل في فندق حياة ريجنسي".

وكانت آخر حفلات مروان خوري بالمغرب في مايو من العام 2022 على مسرح ميغاراما بالدار البيضاء، ويعود سبب غيابه عن الجمهور المغربي لظروف تنسيق حفلاته وجدول أعماله حسب مصادر اعلامية.

ويأتي حفل كازابلانكا، قبل حوالي شهرين من الحفلة المنتظرة، التي من المقرر أن يحييها مروان خوري في إطار فعاليات مهرجان موازين.. إيقاعات العالم، الذي سينظم بالعاصمة المغربية الرباط شهر يونيو/حزيران المقبل، علمًا أن سنة 2024 هي الأكثر نشاطًا لمروان خوري مُنذ عدة سنوات.

فمنذ بداية هذا العام، لم يتوقف مروان خوري عن ممارسة نشاطه الفني، حيث افتتح السنة بحفل كبير في كازينو لبنان، قبل أن يُقيم جولة حفلات مُصغرة بمناسبة الفالنتاين، في سوريا وتونس. بالإضافة لتقديمه العديد من الأغاني المُميزة منذ بداية العام، إذ افتتح السنة بالمُشاركة بأغنية "كله وهم"، التي كتبها ولحّنها لإليسا، والتي تم تقديمها ضمن المسلسل الوثائقي "It’s Ok" على نتفليكس. وبالتزامن مع احتفالات الفالنتاين أيضًا، قام مروان خوري بإصدار أغنيتين: فأصدر منفردًا أغنية "قهوة لاتنين"، وأصدر دويتو "خدي الغمرات" الذي جمعه ببلقيس للمرة الأولى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع