معالي المستشار تركي آل شيخ يعلن عن حفلة مجانية لعبد المجيد عبد الله

شهري يوليو وأغسطس، سيعرفان 9 حفلات غنائية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
No Image
Change Font Size 20

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال مقطع فيديو على صفحته بالإنستغرام، عن إقامة حفلة موسيقية ضخمة ومجانية للفنان عبدالمجيد عبدالله في البحيرة البوليفارد سيتي بالرياض، يوم 10 يوليو/تموز. بالإضافة إلى 8 حفلات غنائية يحييها 15 فناناً بتنظيم من شركة روتانا وبنش مارك، فضلاً عن سلسلة من الفعاليات الأخرى المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية ابتداءاً من 3 يوليو/تموز إلى 25 أغسطس/آب 2024.

وفي التفاصيل، نشر آل الشيخ إعلانات الحفلات على حسابه بالإنستغرام، وأول حفلة سيُحييها ماجد المهندس يوم 5 من يوليو/تموز، والحفلة الثانية ستكون يوم 21 يوليو/تموز، وتجتمع فيها أيقونة الشرق، أصالة بأحمد سعد، وفي حفلة ثلاثية تلتقي أميمة طالب يراشد الفارس وفهد الكبيسي يوم 29 يوليو/تموز، ويلتقي الفنان نبيل شعيل بفرقة ميامي في حفل مشترك بتاريخ 6 أغسطس/آب، وفي حفلة ثنائية تجتمع الفنانة أحلام بنوال الكويتية يوم 12 أغسطس/آب، وحفلات شركة روتانا ستُقام على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

كما أُعلن عن ثلاث حفلات من تنظيم بنش مارك على مسرح أبو بكر سالم، إذ يُحيي تامر حسني حفلة يوم 8 أغسطس/آب، وفي حفل ثنائي تجتمع نانسي عجرم بعايض في 15 أغسطس/آب، وحفل ثالث من إحياء محمد حماقي بتاريخ 22 أغسطس/آب.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية ستشهد تنافس 30 فريقاً عالمياً على جوائز تقدَّر بـ60 مليون دولار، وهي الأكبر في تاريخ البطولة التي ستشهد مشاركة أكثر 1500 محترف في عالم الجيمنج في العاصمة السعودية الرياض.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع