مهرجان ترايب فِست بالبحرين يحتفي في نهاية مايو بأبرز أيقونات البوب العالمي

ما بين موسيقى مادونا وستيفي وندر وذَ بيتلز، يجتمع الحضور للإستمتاع بأيقونات الموسيقى العالميين تحت سقف واحد.
مادونا وإلتون جون وستيفي (جيتي إيمجز)
مادونا وإلتون جون وستيفي (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

بعد إنطلاقته الأخيرة في موسم الشتاء بالبحرين بأكتوبر/تشرين الأول عام 2023، يعود مهرجان ترايب فِست البحرين ليستقبل جمهوره بتاريخ 31 مايو/أيار. يتميّز ترايب فِست بكونه أكبر حدث تكريمي في البحرين. يقدّم المهرجان مجموعة من العروض التكريمية،الحصرية بمواهب قادمة من المملكة المتّحدة وأوروبا، ليُمتّعوا الجمهور بموسيقى العشرات من الموسيقيين العالميين، مثل إيمي واينهاوس وإلتون جون ومادونا وليدي غاغا وفرقة كوين وفرقة ذا بيتلز. من المُقرر أن يبدأ الإحتفال من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، حيث ستستمر العروض والموسيقى الحية لمدة 12 ساعة في نادي الركبي بالبحرين.

لن يقتصر المهرجان فقط على العروض الحية الموسيقية، بل سيكون بمثابة تجربة مميزة لجميع أفراد العائلة حيث سيشمل الأنشطة والمناطق الترفيهية مثل حديقة القفز الهوائي، إضافة إلى تواجد العديد من الشخصيات الخيالية المحببّة للأطفال مثل شخصيات ديزني وباربي وغيرهم.

من الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من الفعالية قدّمت تقديرات وتكريمات للعديد من الأيقونات، بالأخص أيقونات الروك والبوب روك مثل إلفيس بريسلي وفرقة ريد هوت تشيلي بيبرز وفرقة غرين داي وفرقة مارون 5 والعديد غيرهم.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع