مهرجان جروف أون ذا جراس يعود لجدة في مايو المقبل

حفل مميز ينتظر محبّي الموسيقى الإلكترونية والتكنو والهاوس في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة
من مهرجان جروف أون ذا جراس
من مهرجان جروف أون ذا جراس
Change Font Size 20

بعد نجاحه الكبير في الرياض في التاسع فبراير/شبّاط من العام الحالي، يعود مهرجان جروف أون ذا جراس بحفله إلى جدة في 3 مايو/أيار وبالتحديد في جُمان بارك بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ضمن الحفل الختامي لـسعودي جروف. سيقدّم المهرجان العديد من الفنانين والدي جيز المحليين والعالمين، كما ستفتح الأبواب من الساعة الثالثة مساءًا لاستقبال المعجبين والمستمعين وسيستمر الحفل حتى الساعة الثانية صباحًا. تم طرح جميع التذاكر على منصة PlatinumList وسيتم الإعلان عن جميع الأسماء المُشاركة قريبًا.

شارك في النسخة الأخيرة من جروف أون ذا جراس بعنوان، جروف إن رياض مجموعة من الفنانين الموسيقيين المميزين في المنطقة مثل الدي جي Narkbeat والدي جي الصاعد Dish Dash والعديد غيرهم، كما شارك مؤسس جروف أون ذا جراس والدي جي Deian ضمن أداء مميز لعدد كبير من الجماهير. تضمّن المهرجان أيضًا عددًا من الفعاليات الترفيهية المصاحبة مثل بازار الأزياء والفنون الذي شمل مجموعة من أزياء المهرجانات وتصاميم المصممين المحليين وغيرها.

من الجدير بالذكر أن مهرجان جروف أون ذا جراس يعتبر وجهة مفضّلة واحتفالًا منتظرًا، للعديد من محبّي الموسيقى بأنواعها في المملكة مثل موسيقى الهاوس والتكنو والموسيقى الإلكترونية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع