مهرجان وصلة للفنون والموسيقى العربية البديلة ينطلق في سبتمبر

المهرجان يقدّم باقة موسيقية متنوعة بين الموسيقى الإلكترونية والهيب هوب والروك
مروان بابلو والوايلي
مروان بابلو والوايلي
Change Font Size 20

أعلنت إدارة مهرجان وصلة عن جدولها لهذا العام لمهرجان وصلة للفنون والموسيقى العربية البديلة، والمقرر إقامته بمسرح أوتر-نت في لندن بين 3 و4 سبتمبر/ أيلول القادم، والحدث من تنظيم لايف نيشن وشركة براج، بالإضافة إلى مؤسسة مسرح أوتر-نت. يشارك في اليوم الأول كل من مروان بابلو ودي جي هابي بيتس وفريك وأريج، بينما يشارك في اليوم الثاني المنتج الموسيقي الوايلي وتوت أرض ورشا نحاس وغرام الكتريك.

كانت آخر مشاركات مروان بابلو في مهرجان بريد في أبوظبي خلال أبريل/ نيسان الماضي، والذي شارك فيه أيضًا دي جي هابي بيتس. على صعيد آخر، إن إصدارات الوايلي الأخيرة البارزة للدراما هي مشاركته في الإنتاج الموسيقي بأغنية "لما" من مسلسل "لحظة غضب"، وتتر مسلسل "جولة أخيرة" بأغنية "شجيع السيما" بالتعاون مع هاني الدقاق.

كما كانت فرقة توت أرض قد استهلت عامها بجولة أوروبية مكونة من سبع عشرة حفلة، بمدن مثل لندن وباريس وهارلم، وماستريخت وأودينسي وأوسلو وستوكهولم ومالمو، وأيضًا هامبورج وبرلين وميونيخ وزيوريخ، والعديد من المدن الأخرى. وآخر مشاركات رشا نحاس كانت في مهرجان البولفارد بكازابلانكا في المغرب عام 2023.

كما قدّم غرام الكتريك فقرة مميزة بـ XP Nite في ديسمبر/ كانون الأول 2023، ويُنتظر أن يشارك ماهر ومايك دانيال ودوم تاك وموزي وسينثيا لحود في الفقرات الافتتاحية والختامية لأيام المهرجان.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع