موازين يستضيف أبرز الفنانات العرب وفرقة كورية لأول مرة

يعلن مهرجان موازين عن الفنانين المشاركين في نسخة هذا العام بعد طول انتظار لتتضمن العديد من المفاجآت مع فنانين عرب وعالميين
No Image
Change Font Size 20

يعود مهرجان موازين هذا العام 2024 في يونيو/حزيران إلى العاصمة الرباط في المغرب الذي تُنظمه جمعية مغرب الثقافات، بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد 19.  يعود المهرجان ومعه مفاجآت لجمهوره الذي يزوره من داخل المغرب وخارجه.

بدأ المهرجان مساء أمس الاثنين إعلانه عن الفنانين الذين سيشاركون في نسخة هذا العام على صفحته على موقع الانستغرام. من بين أولى الفنانات التي يُعلن عنها، شمس الغنية نجوى كرم التي ستُحيي حفلها يوم 27 يونيو/حزيران في منصة النهضة، والتي سبق وأن شاركت في مواسم سابقة للمهرجان. وستعود الفنانة كارول سماحة بحفل في أول يوم من المهرجان 21 يونيو/حزيران في المسرح الوطني محمد الخامس في عرض حصري. فيما سيلتقي النجم بلطي بجمهوره في منصة النهضة في 26 يونيو/حزيران. كذلك انضمّت النجمة بلقيس إلى لائحة الفنانات العربيات المشاركات في المهرجان هذا العام.

 وتشارك في المهرجان الديفا سميرة سعيد في 28 يونيو/حزيران بالمسرح الوطني محمد الخامس، وسط انتظار كبير من جمهور بلدها الذي عبّر من خلال التعاليق عن شوقه لها. 

ومن أبرز الفنانات المشاركات في المهرجان الفنانة أنغام، والتي ستُحيي حفلها في 21 يونيو/حزيران بمنصة النهضة، ومن بين تعاليق جمهورها المغربي؛ "الله أنغام في موازين حفلة غير وجمهور المغرب غير". وأُعلن اليوم على مشاركة النجم رامي عيّاش في أمسية يوم 28 يونيو/حزيران.

بالإضافة إلى مشاركة فرقة الكي بوب الكورية للشبان أتييز والنجم العالمي بورنا بوي، والدي جي كالفين هاريس.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع