نانسي عجرم تولع الجو بعدة حفلات قادمة

تستعد الفنانة نانسي عجرم لتأخذ جمهورها عبر جولة موسيقية مميزة في أكثر من بلد
No Image
Change Font Size 20

مع بداية موسم الصيف، تستعد الفنانة نانسي عجرم لعدة حفلات خلال الأشهر القادمة لتأخذ جمهورها في رحلة موسيقية لا تُنسى وتروج لأحدث إصداراتها "مشكلتك الوحيدي". استعرضت نانسي تفاصيل حفلاتها القادمة عبر حسابها على انستجرام، ما أثار حماس عشاقها ومحبيها في مختلف أنحاء العالم لموسم موسيقي قادم مميز تولّع فيه نانسي الجو.

21 يونيو/ حزيران في تركيا

ستقدّم الفنانة حفلًا في مركز إسطنبول للمؤتمرات، واعدة الجمهور بليلة مميزة على صفحتها في انستجرام: "استعدّوا يا جمهور تركيا، أعدكم بليلة مميزة".

 

12 يوليو/ تموز في الأردن

ينتظر جمهور الأردن بشوق الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة على مسرح فندق هيلتون البحر الميّت، لإحياء حفل موسيقي كبير ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى.

26 يوليو/ تموز في لبنان

بالتعاون مع أنغامي، تقدّم الفنانة حفلًا في جبيل بلبنان، وقد أعربت عن سعادتها بإقامة هذا الحفل في مسقط رأسها، ذاكرة: "انضمّوا لليلة موسيقية ساحرة لا تُنسى، مليئة بالموسيقى والحُب".

8 أغسطس/ آب في إسبانيا

تنتقل الفنانة من لبنان إلى ماربيلا لتقديم حفل موسيقي ضمن أجواء فريدة من نوعها في مهرجان فييستا الموسيقي، والذي سيستمر لمدة خمسة أيام ليجمع ما بين العديد من الفنانين المعروفين عالميًا والمواهب الصاعدة في ماربيلا أرينا.

16 نوفمبر/ تشرين الثاني في فرنسا 

ضمن أجواء رومانسية مميزة مع بداية فصل الشتاء، تحيي نانسي عجرم أمسية موسيقية في باريس. من الجدير بالذكر أن تذاكر هذا الحفل بالذات قد أصبحت على وشك النفاد، بعد فترة قصيرة من الإعلان عنها بداية مايو/ أيار الفائت.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع