نفاذ بطاقات الجولة الأولى: آخر تطورات جولة ترافيس سكوت في أوروبا

صيف مشتعل ينتظر محبي تراڤيس سكوت ألبومه "Utopia"، حيث تبدأ جولة "سيركاس ماكسيموس" إلى أوروبا في 14 حفلة.
ترافيس سكوت (جيتي إيمجز)
ترافيس سكوت (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

نفذت تذاكر جولة "سيركاس ماكسيموس" الخاصة بألبوم "يوتوبيا" للرابر الأمريكي ترافيس سكوت بأوروبا، بعد طرحها بأقل من أسبوع، ومن المقرر أن تبدأ آخر يونيو/حزيران وتنتهي في الثاني من أغسطس/آب 2024. كان الألبوم قد تصدر قائمة بيلبورد 200 لأربعة أسابيع، وحصل على أعلى مرات ستريمنغ بعد أول أسبوع من طرحه للجمهور، وهو الألبوم الأعلى مبيعًا في جُنرا الراب لعام 2023.

كما أضافت الشركات المنظمة لجولة سكوت عروض جديدة في كل من إسبانيا والبرتغال وهولندا وألمانيا، وستشهد حفلة كولون في العشرين من يوليو/آب حضور عدد ضخم يقدر بثلاثة وأربعين ألف وستمائة وأكثر. كما سيكون عرض بريطانيا المنتظر إقامته في ستاد نادي توتنهام هوتسبر لكرة القدم في لندن، هو أضخم عرض لجولة رابر في بريطانيا وحضور يقدر بحوالي ثمانية وأربعين ألف شخصًا.

أضيف أيضًا عرضًا آخرًا لكل من حفلة ساحة أرنهايم جيلي ردوم في هولندا، وحفلة ستاد دويتشه بانك بارك في فرانكفورت بألمانيا، ومن المنتظر أن يؤدي بساحات واستادات أوروبية عريقة وضخمة مثل استاد هالن في سويسرا، أو ساحة باركليز في هامبورج، وتعتبر جولة "سيركاس ماكسيموس" واحدة من أهم الجولات للرابرز أمريكيين في المدن الأوروبية.

هذا وقام ترافيس سكوت بتسوية تسع قضايا من أصل عشرة تخص الأحداث التي أدت لوفاة أشخاص من الجمهور في جولة البوم AstroWorld عام 2021. كما يخصم من قيمة كل تذكرة بالجولة يورو/جنيه استرليني لصالح التنمية التعليمية لشباب ولاية هيوستن، من خلال دعم برامج الالتحاق بالجامعات لجامعة HBCU لتطوير قدراتهم التعليمية والإبداعية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع