نهائي كوبا أمريكا 2024 سيشهد عرضًا مميزًا لشاكيرا بين شوطي المباراة

للمرة الأولى في تاريخ بطولة كوبا أمريكا لهذا العام، عرض موسيقي بين شوطَي المباراة النهائية بطلته شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
Change Font Size 20

تستعد نجمة البوب اللاتيني شاكيرا لتقديم عرض غنائي خلال استراحة شوطَي المباراة النهائية لكوبا أمريكا 2024، المقرر إقامتها يوم الأحد 14 يوليو/ تموز في ملعب هارد روك بميامي. إذ أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم أمس 9 يوليو/ تموز عن هذا الحدث الاستثنائي، حيث ستكون هذه المرة الأولى التي تشهد فيها بطولة كوبا أمريكا أداءً موسيقيًا خلال المباراة النهائية.

أعرب أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، عن حماسه قائلًا: "شاكيرا هي نجمة استثنائية تجسّد عظمة أمريكا الجنوبية على الساحة العالمية. أغانيها يغنيها الناس ويرقصون على أنغامها في كل مكان، وتحول فنها إلى ظاهرة عالمية تتخطى الحدود وتُمتع ملايين البشر. نحن على يقين أن أداءها في كوبا أمريكا 2024 سيعزز رسالة الشغف والوحدة من خلال الرياضة".

ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية حضور 54 ألف متفرج، وستجمع المباراة المنتخب الأرجنتيني الذي قاده النجم ليونيل ميسي لتخطي عقبة الحصان الأسود كندا في المباراة النصف النهائية ليلة أمس، بالفائز في مباراة الأوروغواي وكولومبيا التي ستقام الليلة.

شاكيرا ليست غريبة على المناسبات الرياضية الكبرى، فقد قدمت عروضًا في ثلاثة بطولات كأس عالم وحفل السوبر بول. وستُمتع الجماهير بمزيج من أغانيها الكلاسيكية وأحدث أعمالها، بما في ذلك أغنيتها "Puntería" التي تعاونت فيها مع كاردي بي، والتي تعدّ الأغنية الرسمية لهذه البطولة.

 
تسع أغاني تشعل مدرجات بطولة يورو 2024

وكانت شاكيرا قد أصدرت مؤخرًا ألبومها الثاني عشر"Las Mujeres Ya No Lloran" الذي وصل إلى المرتبة 13 على قائمة Billboard 200 والثانية على قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا. كما قدمت أداءً مفاجئًا أمام أكثر من 40 ألف شخص في ميدان تايمز سكوير في نيويورك عقب إطلاق الألبوم.

يعدّ عرض المباراة النهائية جزءًا من جهود شاكيرا المستمرة لتعزيز الفنون والثقافة اللاتينية على مستوى العالم، ويعكس مدى تأثيرها الكبير في جمع الجماهير من مختلف الخلفيات للاستمتاع بالموسيقى والرياضة معًا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع