يجتمع أوتوستراد مع عزيز مرقة ومروان بابلو في حفلة بإسطنبول في يوليو القادم

حفلة موسيقية ثلاثية على خشبة مسرح أورا أرينا في العاصمة التركية في إطار مهرجان
No Image
Change Font Size 20

في 27 يوليو / تموز 2024، يجتمع كلا من فرقة أوتوستراد الموسيقية وعمرو وهبة في تركيا، بالإضافة إلى مروان بابلو وعزيز مرقة اللذات يأتيان للمرة الأولى لإحياء حفلة موسيقية في تركيا ، وذلك في اسطنبول على خشبة مسرح أورا أرينا، حيث سيؤدي الفنانين حزمة من أعمالهم الغنائية، تحت مظلة مهرجان ذا فيست فال الموسيقي.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل الإعلان التشويقي للحفل عبر منصة انستغرام، وكتبت: "من عمّان لأسطنبول .. أوتوستراد في أقوى وأكبر مهرجان عربي في اسطنبول مع مروان بابلو وعزيز مرقة"، فيما كتب الفنان عزيز مرقة عبر صفحته الخاصة: "تركيا رح أشوفكم لأول مرة 27/7 في ora arena مع أوتوستراد ومروان بابلو! كتير كتير متحمس".

حضر مروان بابلو في المرتبة 64 في قائمة بيلبورد عربية 100 فنان لهذا الأسبوع، بعد ما كان في المرتبة 60 في الأسبوع الماضي، والمرتبة الثالثة في أول أسبوع له على القائمة، ومن ناحية أخرى اشتهرت أغنية عزيز مرقة "مافي منك" متصدرة جميع أغاني الفنان على منصة يوتيوب باجمالي 21 مليون مشاهدة على فيديو الأغنية، فيما جاء أحدث اصدار لعزيز مرقة كأغنية منفردة بعنوان "موطني".

أما فرقة أوتوستراد التي ستشارك أيضاً في إحياء الحفلة الموسيقية الثلاثية بتركيا، فقد كانت أحدث اصدارتها هي أغنية "إحكي فلسطين" بتعاون غنائي مع شادي زقطان الذي كتب الأغنية بنفسه، بينما جاءت أغنية "ألبير" كواحدة من أشهر أغاني الفرقة الموسيقية وحصدت نحو 7 ملايين مشاهدة على منصة يوتيوب.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع