Untold دبي يحصد جائزة أفضل مهرجان في حفل ميدل-إيست أواردز

جائزة تُنصف نجاح الدورة الأولى من مهرجان "انتولد دبي"، وتزيد من الحماسة للنسخة الثانية من المهرجان التي ستُقام سنة 2025.
مهرجان Untold
مهرجان Untold
Change Font Size 20

حصل مهرجان Untold دبي على جائزة أفضل مهرجان في حفل جوائز ميدل-إيست أواردز 2024، الذي أُقيم في 13 يونيو/ حزيران في مدينة جميرا في دبي. يُعد هذا التكريم إنجازًا كبيرًا للمهرجان الذي أقيم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في شباط/ فبراير 2024 بمدينة إكسبو دبي.

الإنجاز الذي حققه Untold دبي يبدو شبيهًا بالإنجاز الذي حققته النسخة العالمية لمهرجان Untold في أولى دوراته، والتي أُقيمت في مدينة كلوج نابوكا في رومانيا سنة 2015؛ إذ حصل المهرجان حينها على العديد من الجوائز أبرزها "أفضل مهرجان رئيسي" من قبل جوائز المهرجانات الأوروبية سنة 2015. وقد أدت نجاحات المهرجان إلى انتشاره عالميًا، ليأتي قرار بتنظيم نسخة جديدة منه في دبي لتعزيز مكانة المهرجان على الساحة الدولية.

أثبت مهرجان Untold مكانته كقوة دافعة في صناعة الترفيه بالإمارات، حيث جذب المهرجان أكثر من 185,000 من عشاق الموسيقى، مقدّمًا تجربة غامرة وفريدة من نوعها كسر بها الأرقام القياسية. استمر المهرجان لمدة أربعة أيام، ما بين 15 و18 فبراير/ شباط ، واستضاف أسماء لامعة مثل تيستو وأرمين فان بورين وهاردويل وتيمي ترومبيت وإيلي غولدينغ وجي إيزي وبي-إس-واي ومايجور ليزر وبيبي ريكسا ودون ديابلو وبول كالكبرينر؛ مؤكدًا على قدرته على جذب جمهور متنوع وتقديم تجربة استثنائية، من خلال العروض الموسيقية المتنوعة بالجنرات والثقافات، بما في ذلك الإي-دي-إم والهاوس والتكنو والكيبوب، بالإضافة لمشاركات الفنانين العرب.

علّق إدي شيريجي، المُشارك بتأسيس المهرجان بنسخته المحلية قائلًا: "إن الحصول على هذا التكريم يعزز إرث Untold دبي ويظهر القوة الهائلة للموسيقى. هذه الجائزة هي جزء من كل واحد من معجبينا الجميلين وشركائنا الداعمين وفريقنا الفريد. نحن شغوفون جدًا بجلب تجارب لا تُنسى لجمهورنا في جميع أنحاء العالم ونعمل بالفعل على تقديم عرض أكثر روعة لـ Untold دبي 2025".

من المقرر أن يعود مهرجان Untold دبي في عام 2025 بنسخة جديدة، وقد تم فتح باب التسجيل للحصول على التذاكر المبكرة عبر الموقع الرسمي للمهرجان. ومن المتوقع أن يكون الإقبال كبيرًا على التذاكر، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه المهرجان بنسخته الأولى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع