آيساب روكي في جراند بريكس بجدّة

آيساب روكي ينضم إلى مجموعة من الفنانين العالميين والعرب لحفلات مسابقة الجراند بريكس للفورمولا وان المُقامة على مضمار سباق كورنيش جدّة
آيساب روكي (جيتي إيمجز)
آيساب روكي (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

مع اقتراب حدث الجراند بريكس للفورمولا وان الذي يُقام سنويًا على مضمار كورنيش جدة، والمقرر إقامته ما بين السابع والتاسع من مارس. أُعلن عن مشاركة آيساب روكي في حدث هذا العام لينضم إلى مجموعة من الموسيقيين العالميين وعربي مثل أليشيا كيز وفاريل وليامز ومارتن غاريكس. سبق لآيساب المشاركة في حفلات الجراند بريكس في نسخة عام 2021، كما شارك مارتن غاريكس بنسخة العام الماضي إلى جانب ترافيس سكوت.

لم يعلن آيساب روكي عن أية حفلات أو جولات أو مشاركات لعام 2024، بينما كانت أبرز مشاركاته الموسيقية الحية في العام 2023 هي مشاركته في مهرجان Rolling Loud، وفي مهرجان "Something in the Water" لفاريل وليامز المقام على شاطئ ڤيرجينيا، كما يترقب الجمهور إعلانه عن ألبوم طال إنتظاره هذا العام، كان قد لوّح له في أواخر العام 2023.

كان فيديو كليب "Riot" آخر إصدار مميز لآيساب روكي منذ سبعة شهور، وظهر مؤخراً في في إعلان لفيلم ترويجي قصير بعنوان "Born to Steal: yours, mine, ours" لصالح لماركة مستحضرات التجميل Fenty Beauty التي أسّستها صديقته ريانا في عام 2017، ومثل آيساب دور الراوي الذي يلعب دور المحقق الذي يحاول حل لغز اختفاء ملابسه ومتعلقاته التي تسرقها زوجته التي تلعب دورها ريانا دون علمه في قالب كوميدي ساخر.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع