أريانا غراندي تدفع 1.25 مليون دولار لدالتون غوميز كشرط للطلاق

أُعلن أمس أن الثنائي أريانا غراندي و دالتون غوميز حصلا على الطلاق الرسمي بعد عام من الإنفصال
أريانا غراندي (جيتي إيمجز)
أريانا غراندي (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تم الإعلان عن طلاق المغنية أريانا غراندي و ودالتون غوميز رسميًا حسب وكالة أسوشيتد برس. الثنائي اللذان انفصلا منذ عام واتفقا على شروط الطلاق في أكتوبر/تشرين الأول، لكن كان على على الزوجين الإنتظار ستة أشهر قبل أن يصبح أمر القاضي ساري المفعول، ليصبح حكم المحكمة العليا في لوس أنجلوس بفسخ زواجهما الذي دام ثلاث سنوات رسميًا يوم الثلاثاء 19 مارس/آذار.

أريانا وغوميز تواعدا في أوائل العام 2020، لكنهما لم يعلنا عن علاقتهما حتى شهر مايو/أيار من نفس العام، إذ أعلنا عن خطوبتهما في ديسمبر/كانون الأول بنشر صورة خاتم الخطبة، ليتزوجا بعد خمسة أشهر، في مايو/أيار من العام 2021.

بحسب شروط الطلاق، ستدفع أريانا ما قيمته 1.25 مليون دولار دفعة واحدة إلى غوميز ولن تدفع أي نفقة مستقبلية وستمنح نصف عائدات بيع منزلها في لوس أنجلوس له، وستدفع ما يصل إلى 25000 دولار من أتعاب محاميه؛ وأشار التماس الطلاق إلى وجود اختلافات غير قابلة للتسوية كسبب للانفصال، وفق لوكالة أسوشيتد برس.

أريانا التي طلبت الطلاق والتزمت بالإتفاق الذي كان بينها وبين دالتون غوميز قبل الزواج، يُتداول أن تواعد شريكها إيثان سلاتر في فيلم Wicked الذي سيصدر في 27 من نوفمبر/تشرين الثاني من هذا العام.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع