أريانا غراندي، سفيرة سواروفسكي في حملتها الجديدة

أصدرت علامة سواروفسكي بياناً عن شراكتها الجديدة مع نجمة البوب الأمريكي، تعبر فيه عن سبب اختيار غراندي
أريانا غراندي
أريانا غراندي
Change Font Size 20

أصدرت المغنية أريانا غراندي وعلامة سواروفسكي بيان للإعلان عن شراكتهما، قالت فيه غراندي: "يسعدني أن أكون سفيرة علامة سواروفسكي التجارية. إنه لشرف كبير أن أمثل دارًا تشاركني شغفي بالإبداع، وتدفع الحدود إلى ما هو أبعد من عالم المجوهرات وتعزز قيم التعبير عن الذات بشكل صريح. لا أستطيع الانتظار للبدء في هذه الرحلة وإلهام الآخرين لاحتضان تألقهم المتفرد".

 
"We Can’t Be Friends" لأريانا غراندي في المركز الأول لــ Billboard Hot 100

وصرّحت جيوفانا إنجلبرت، المديرة الإبداعية العالمية لسواروفسكي، أن روح غراندي هي التي دفعت الشركة إلى استغلالها. وقال إنجلبرت: "إن جاذبية أريانا وطاقتها الإيجابية تتوافق مع جوهر سواروفسكي المتمثل في جلب الفرح إلى العالم، ويسعدني انضمامها إلينا كسفيرة للعلامة التجارية". وأضافت: "أريانا فنانة رائعة يتألق إبداعها من خلال كتابتها للأغاني وعروضها الصوتية بالإضافة إلى أسلوبها الشخصي، وأتطلع إلى المشاركة في حوارات إبداعية ملهمة معًا".

يأتي إعلان غراندي سواروفسكي في الوقت الذي بدأت فيه أريانا الترويج لفيلم " Wicked" الموسيقي الذي تشارك في بطولته، والذي تلعب فيه دور غليندا، الفيلم من جزئين وسيتضم عرضه بتاريخ 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وآخر إصدارات أريانا غراندي كان فيديو كليب لأغنيتها "The Boy is Mine" الذي أصدرته في يونيو/حزيران، من ألبومها " Eternal Sunshine" الذي لاقى استحساناً بصدوره في مارس/آذار الماضي.

 
أغنية أريانا غراندي "?Yes,and" تتصدر قائمة Hot 100 العالمية
+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع