أصالة لأنغام: "زعّلت رفيقتي..حقك عليّي" في Big Time بودكاست

أبرز لحظات لقاء الفنانة أنغام في أحدث حلقات Big Time بودكاست
No Image
Change Font Size 20

ظهرت أنغام ليلة أمس في لقاء ضمن Big Time بودكاست في ضيافة عمرو أديب والفنانة أصالة، وكانت أنغام ضيفة الحلقة الثالثة عشر من هذا الموسم في حوار عفوي.أبدت النجمة رأيها باستخدام الذكاء الإصطناعي في المجال الموسيقي، وتحدّثت عن الأصوات التي لن تتكرر برأيها، وذكرت العديد من تجاربها الشخصية المختلفة خارج النطاق الفني.

جذبت الحلقة العديد من المشاهدات نظرًا لتميّز أسلوب أنغام في اللقاءات وطريقة تعبيرها، كما قد كانت من أكثر الحلقات المُنتظرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرض لكم أبرز لحظاتها:

أنغام وعبارة "الزمن الجميل": "الجملة البايخة (الزمن الجميل) بجد بتضايقني"

استرجع عمرو أديب في بداية البودكاست الأغاني القديمة وبراعة كتابة الكلمات والأشعار ودقة الوصف فيها، ما جعل أنغام ترّد بأن زمننا هذا يشهد الفن المدروس بعناية والذي يتطلّب ساعات وأيام وأشهر، ذاكرة "احنا بنعمل حاجات حلوة أوي وبقي لنا أكثر من ثلاثين سنة .. أنتوا ليه متعلّقين في الخمسين اللي قبليهم. مش فاهمه!". عبّرت أنغام أيضًا عن استيائها تجاه من لا يعطي لفن هذا الزمن اعتبارًا وبأن كل زمن له طرق نجاح خاصة يتبعها الفنانون في مسيرتهم، كما عبّرت عن فخرها بأن العديد من أعمالها تعتبر كلاسيكية الآن بعد إكمالها أكثر من عقدين، وفرحتها عندما تغنيها للجمهور بشعور أغنية جديدة وكأن الجمهور يسمعها لأول مرة.

استخدام الذكاء الاصطناعي في الموسيقى

تطرّق عمرو أديب في حلقته مع أنغام للذكاء الإصطناعي في الحلقة ليناقش ما إذا كان الذكاء الإصطناعي قادرًا على استبدال أصوات الفنانين بمختلف نوتاتها وأحاسيسها تماًما، لكن أصالة وأنغام نفتا هذه الإمكانية نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي لن يتمكّن من استنساخ جميع المميزات الصوتية للفرد بشكل كامل، بما فيها اللهجة ومخارج الحروف وخامة الصوت وغيرها.

أنغام والتمثيل

تعتبر أنغام الفيديو كليبات مساحتها للتمثيل، وهذا ما ذكرته في لقاءها عندما سألها عمرو أديب عن رغبتها بالتمثيل. ذكرت أنغام أيضًا أنها لا تحبذ فكرة تأليف فيلم بناء على شخصيتها وأسلوبها، وإنّما تود تمثيل دور مبني على نص مسبق قد تكون هي أفضل شخص لتمثيله.

أصالة تعتذر لأنغام على الشاشة، وأنغام ترد

جمعت الحلقة الفنانتين أصالة وأنغام لأول مرة بعد الخلاف في دويت مميز لأغنية "خانات الذكريات" لأصالة، واعتذرت أصالة لأنغام عمّا بدر منها في السابق وأدى لخلاف استمر لأعوام ما بينهما بقولها " الود والمحبة والاحترام اللي عندي تجاهك ما انقطع ولا لحظة .. أنا أسأت الأول لنفسي .. وعادي يكون زعلّت رفيقتي. حقّك عليّ"، ما دفع أنغام للرد "أصالة شخصية تجي مرة وحدة .. لما أنا زعلت منها، الزعل كان كبير أوي من كتر ما كنت بحبّها"

شاركت أنغام بعد انتهاء الحلقة رسالة لطيفة تقدّمها للمستضيفين والمشاهدين، وأن اللقاء كان مختلفًا ويشابه جلسة ما بين أصحابها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع