أغنية من رامي جمال تدخل المنافسة بقوة: آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

دخلت العديد من الأغاني الجديدة قائمة هوت 100 فيما تقدّم فنان واحد إلى المراتب الثلاثة الأولى على قائمة 100 فنان
رامي جمال و ناصيف زيتون ورحمة رياض و سيلاوي
رامي جمال و ناصيف زيتون ورحمة رياض و سيلاوي
Change Font Size 20

استكمل النجم رامي جمال مؤخرًا إصدار أحدث ألبوماته "خليني أشوفك"، لتصل أغانيه مباشرة إلى قائمة هوت 100، وأولها أغنية "بيكلموني" التي حظيت بشعبية خاصة على منصات البث ووسائل التواصل الاجتماعية منذ صدورها، لتدخل دخلة قوية إلى القائمة وتصل إلى المرتبة السابعة في أسبوعها الأول. كما دخلت أغاني "خليني أشوفك" "إنت مين" من الألبوم إلى القائمة في مرتبة لاحقة. ومع مجمل أرقام الاستماع التي حققتها جميع أغاني ألبومه على المنصات المختلفة، تقدّم رامي جمال على قائمة 100 فنان ليحتل للمرة الأول المرتبة الثالثة فيما يلي شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب. 

كما حافظت العديد من الأغاني الصادرة مؤخرًا على حضورها القوي هذا الأسبوع، مثل ديو "مافي ليل" لناصيف زيتون ورحمة رياض الذي مازال حاضرًا في المركز الخامس. كذلك حافظت أغنية "إلفي" لسيلاوي على مركزها في المرتبة 60 للأسبوع الثاني على التوالي.

من ناحية أخرى، حققت العديد من الأغاني القادمة من المشهد المغاربي بألوانه المتنوعة تقدمًا كبيرًا على هوت 100. دخلت أغنية "سلام" لديستانكت القائمة في المرتبة 19، لتعلن عن نفسها بإيقاعاتها الحيوية كأحد التراكات الرسمية لصيف هذا العام، تمامًا كما أراد لها ديستانكت أن تكون. وما زال تراك "هواسي" للبنج يتقدم في أسبوعه الثاني، حيث وصل المركز 28. فيما دخل الرابر لفردة للمرة الأولى إلى القوائم، مع وصول التراك "سان سيرو" إلى المرتبة 52 والتي تعتبر إصداره الأول لهذا العام ليتقدم اسمه على قائمة 100 فنان ويحلّ في المرتبة 74. كما شهدت قايمة 100 فنان أول دخول لفنانين عراقيين هما سيف عامر ومحمد الجبوري.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع