إطلالات ويجز وتفاصيل تكشفها لنا مستشارته الإبداعية

أربع إطلالات لويجز تعكس شخصيته الفنية، وتفاصيل حصرية حول هذه الإطلالات من مستشارته الإبداعية.
ويجز
ويجز
Change Font Size 20

استطاع نجم الراب ويجز أن يحقّق نجاحاً كبيراً في وقت قياسي وأن يُنافس أهم نجوم الساحة المصرية، ليصبح واحداً من أكثر المغنيين استماعاً. نجاح ويجز وقدرته على حصد هذا الكم من الجمهور والمتابعين لا يقتصر فقط على نمط أغانيه، التي تجمع بين الموسيقى الغربية والكلمات الشعبية التي تلامس الواقع، إنما أيضاً بفضل إطلالاته التي تجسّد ديناميكيته وروح التحرّر التي يتميّز بها فنّه وشخصيته، والتي باتت مصدر إلهام لجيل الشباب من جمهوره.

مؤخراً، أطلّ ويجز في عرض دار بوتيغا فينيتا لموسم خريف وشتاء 2024-2025 الذي قدّمته خلال أسبوع ميلانو للموضة ما بين 20 و26 فبراير/شباط الجاري، واختار إطلالة كاجوال حملت توقيع الدار الإيطالية نفسها.

نعرض صور هذه الإطلالة وغيرها من الإطلالات التي تألق بها ويجز وحصدت نجاحاً كبيراً، ونغوص في تفاصيلها مع المستشارة الإبداعية وخبيرة المظهر نور العزاوي التي تُشرف على إطلالات نجم الراب المصري، والتي أكدت لنا أن اختيار عناصر الإطلالة يعتمد على المناسبة ويحاكي المزاج العام أو الشعور الذي يحاول ويجز التعبير عنه. وعادة ما تكون الخيارات جريئة وغير تقليدية للحفلات والفيديو كليبات، فيما تحاول أن تحافظ على كلاسيكيتها وبساطتها في إطلالاته اليومية.

الإطلالة الأولى

ويجز (رافو مارون)
ويجز (رافو مارون)

البداية من أحدث إطلالة لويجز خلال حضوره عرض بوتيغا فينيتا لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في أسبوع ميلانو للموضة والتي حملت توقيع الدار الإيطالية نفسها. تألفّت الإطلالة من قميص مزيّن بالمربّعات، تمّ تنسيقه مع سروال جينز فضفاض ومعطف ضخم باللون الأسود. القصّة الفضفاضة هي واحدة من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام إذ أن الدعوة كانت لتأمين إطلالات مريحة وعملية لا تخلو في الوقت نفسه من لمسة الأناقة.

وبحسب ما أكدته نور العزاوي لبيلبورد عربية، فإن هذه الإطلالة الشتوية التي اختارتها لويجز تميّزت بخياطتها الراقية وأسلوبها الكاجوال في الوقت نفسه، وكان عنوانها "الفخامة الهادئة"، وهي إطلالة تتماشى مع أسلوبه الذي وصفته بالديناميكي والبسيط معاً.

الإطلالة الثانية

ويجز (جوي آواردز)
ويجز (جوي آواردز)

خلال مشاركته في مهرجان توزيع جوائز جوي الذي استضافته مدينة الرياض في شهر يناير/كانون الثاني 2023، أطلّ ويجز بملابس رسمية تُحاكي أجواء السجادة الحمراء دون أن تخرج عن النمط الشبابي الذي يتميّز به. أجابت نور العزاوي عن سؤالنا حول تفاصيل الإطلالة، بأنها أضافت لمسة تميّز عليها من خلال الألوان الزاهية والطبعات، خاصة أن النجوم غالباً ما يرتدون البدلات الرسمية مع ربطات العنق في مثل هذه المناسبات، لكنها أرادت إطلالة مناسبة للحدث وشبابية، فاختارت له بدلة من موسكينو مؤلفة من ثلاث قطع، استطاعت أن تُحدث ضجّة على السجادة الحمراء بحسب تعبيرها.

الإطلالة الثالثة

ويجز (نور العزاوي)
ويجز (نور العزاوي)

ومن الإطلالات التي لفتتنا لويجز، إطلالته التي اعتمدها أثناء تصوير الإعلان عن جولته العالمية، تقول نور أن الهدف حينها كان الحصول على إطلالة غير تقليدية، فوقع اختيارها على بدلة جاكار مطبوعة يدوياً من مجموعة دار بوتيغا فينيتا لموسم ربيع وصيف 2024، نسّقت معها حذاء رعاة البقر من الجلد الأحمر. وقد وصفتها بكونها إطلالة بسيطة ذات تأثير كبير يُحاكي ردود الفعل المرتقبة حيال هذا الإعلان.

الإطلالة الرابعة

ويجز (نور العزاوي)
ويجز (نور العزاوي)

الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لنجم الراب ويجز كانت خلال إحدى حفلات جولته العالمية والتي أحياها في مدينة لندن. استلهمت نور العزاوي هذه الإطلالة من أضواء المسرح التي تميّزت بلونيها الأحمر والأزرق، واختارت بدلة بتصميم جريء ليتألق بها ويجز على المسرح أمام جمهوره، وتألفت البدلة من سترة وسروال باللون الأحمر من توقيع دار بوتيغا فينيتا، نسّقت معهما توب من القطن الأسود بتصميم بسيط، وأكملت الإطلالة بعقد مع ميدالية بارزة حُفر عليها اسم الجلالة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع