إطلالة الأسبوع مع الفنان تامر عاشور

إطلالة الأسبوع: الفنان تامر عاشور في حفلين متتاليين له في الكويت
تامر عاشور (بلاي بيكتشرز)
تامر عاشور (بلاي بيكتشرز)
Change Font Size 20

يتميز الفنان تامر عاشور، الذي يجمع بين التلحين والغناء، برؤية فنية تتجاوز موسيقاه إلى أسلوبه العصري في انتقاء مظهره، واستطاع إثبات هذا التميز في أكثر من ظهور منذ بدء مسيرته الموسيقية. استطاع تامر من تحقيق نجاح كبير، إذ أنه ليس غريباً تواجده على قوائم بيلبورد عربية وتصدّرت أغنيته "هيجيلي قائمة بيلبورد العربية لأفضل 100 أغنية لعدة أسابيع. ففي حفله الأخير في الكويت، رأينا كيف أن رؤيته الفنية ليست محصورة فقط في موسيقاه، بل تجلّت أيضاً في جمالية المظهر، إذ كان ظهوره في حفلة الكويت مُميزاً، لذا فقد اخترنا إلقاء نظرة على إطلالته هذا الأسبوع.

يحرص تامر عاشور على التنويع في اختيار أزيائه، إذ نراه حيناً بالبدل الرسمية التي تلائم شخصيته وفنّه الهادئين، ويلفتنا أحياناً أخرى بتنسيقاته الكاجوال والعصرية، وهو ما يُظهر قدرته على انتقاء إطلالات تُحاكي الأجواء المحيطة به. فعلى سبيل المثال، وخلال مشاركته مع عدد من الفنانين في إحياء "ليلة الدموع" ضمن موسم الرياض خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني في عام 2023، أطلّ تامر في حفلتين بخيارات كلاسيكية أنيقة. الحفلة الأولى اختار إطلالة كاملة باللون الأسود تعكس أجواء الحزن والتأثر التي سيطرت على المسرح والحضور، فارتدى بدلة توكسيدو باللون الأسود ونسّق معها قميصاً باللون نفسه. أما في الليلة الثانية فاختار إطلالة بالبدلة السوداء التي نسّق معها قميصاً أبيض اكتفى بتثبيته بواسطة الدبّوس، متخلّياً عن ربطة العنق.

اخترنا لهذا الأسبوع إطلالتين لتامر عاشور في بداية مارس/آذار الجاري في الكويت، حيث أحيا حفلة في العاصمة الكويت حقّقت نجاحاً كبيراً ما دفعه إلى تقديم حفلة ثانية، وأعلن عبر حسابه الخاص على إنستغرام عن إضافة هذه الحفلة إلى برنامجه نظراً للإقبال الجماهيري الكبير.

الإطلالتان اللتان اختارهما في حفلتيه في الكويت تميّزتا بأسلوبهما العصري والشبابي. ففي الليلة الأولى، ارتدى تامر سروالاً بتصميم كارغو باللون البيج، نسّق معه قميصاً باللون الأبيض وانتعل حذاء كاحل رياضياً مصنوعاً من المخمل والجلد باللونين النيلي والأخضر.

No Image

أما الإطلالة الثانية، والتي تميّزت أيضاً بنمطها الكاجوال والعصري، فقد اختار لها سروال جينز أسود وتي شيرت من القطن باللون الأبيض وأكمل إطلالته بسترة سوداء مزيّنة بقلنسوة حملت توقيع علامة أستون مارتن، وانتعل حذاء رياضياً باللون الأبيض.

No Image

والملاحظ أن إطلالات تامر عاشور في الكويت، وعلى الرغم من أدائه مجموعة من أغنياته الحزينة التي ردّدها معه الجمهور، إلا أنه غنّى كذلك بصحبة إيقاعات سريعة، فاعتمد إطلالات عصرية ومريحة على المسرح كي يتمكّن من التنقّل بسهولة والتفاعل مع الحضور، ونجح بالظهور بلوك أنيق وعملي في الوقت نفسه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع