إليانا تعلن عن عروض جديدة وعن موعد صدور ألبومها "ولدتُ"

تحضّر إليانا لعروض في مدينتي لوس أنجلوس ولندن بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في جولتها في أميركا الشمالية كما أعلنت عن موعد صور ألبومها الأول
إليانا (آدم قضيماتي)
إليانا (آدم قضيماتي)
Change Font Size 20

فيما يلي انتهاء جولتها الأولى، تحضر إليانا لحفلات جديدة باسم "Tales Of Two Cities"، حيث تقدم عرضًا في لوس أنجلوس يوم 27 أبريل/ نيسان 2024 على مسرح ذا ويلترن، والعرض الثاني في السادس من أيار/ مايو 2024 على مسرح كوكو في مدينة لندن في بريطانيا. تأتي هذه العروض الإضافية من تنظيم لايف نايشن، بعد نجاح جولتها الأولى في أميركا الشمالية حيث نفذت بطاقات الحفلات بسرعة كبيرة، وقد بدأتها بعرضٍ حيّ في هيوستن يناير/ كانون الثاني 2024.

هذا وقد كانت إليانا قد أصدرت أغنية "شام" كعيّنة أولى من ألبومها القادم عند نهاية يناير/كانون الثاني 2024، بينما شاركت عبر حسابها على الانستجرام غلاف الألبوم الجديد الذي سيحمل عنوان "وُلدت" محددةً موعد صدوره في 12 أبريل/ نيسان 2024. تحمل إليانا في رصيدها ألبومًا قصيرًا صدر في العام 2022 والعديد من الأغاني المنفردة، وقد حققت إصداراتها نجاحات ملحوظة أبرزها مع تراكات "قولولي ليه" و"أنا لحالي" و"سكر" وغيرهم. من الجدير بالذكر، أن إليانا ظهرت على غلاف شهر فبراير/ شباط في بيلبورد عربية، وتحدثت عن رؤيتها الفنيّة وحبها للموسيقى في مقابلة أجريت معها قبل بداية هذه الجولة. يمكنكم متابعة المقابلة الكاملة هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع