الأمير بدر بن عبد المحسن يطمئن جمهوره وفنانون يشاركون تمنياتهم بشفائه

الأمير بدر بن عبد المحسن يطمئن الجميع أنه بخير وعافية بعد التعرض لوعكة صحية
الأمير بدر بن عبد المحسن (الصورة من حسابه على فيسبوك)
الأمير بدر بن عبد المحسن (الصورة من حسابه على فيسبوك)
Change Font Size 20

نشر الأمير بدر بن عبد المحسن تغريدة يوم الجمعة 5 أبريل/نيسان على حسابه في منصة إكس يطمئن فيها جمهوره عليه، بعد الوعكة الصحية التي مرّ بها خلال اليومين الماضيين، وكتب: "السلام عليكم، أحب أن أطمئنكم أنني بخير وعافية وفضل من رب العالمين..شكرا لكم جميعاً على دعواتكم ومحبتكم وأسأل الله ألا يريكم مكروهاً ويحفظكم جميعاً والله سميع مجيب".

هذا ويتابع الأمير بدر بن عبد المحسن فحوصاته وعلاجه في باريس بحسب مصادر اخبارية، وقد شارك عدد من الفنانين تمنياتهم للأمير بدر بالشفاء تحت وسم #بدر_بن_عبدالمحسن. كتب الفنان عبد المجيد عبد الله على إكس: "سلامتك يالبدر، والله يطوّل لنا بعمرك". كما نشرت الفنانة أحلام على حسابها في إكس: " اللهم ما عجز عنه الأطبّاء فأنت ربّ الأطبّاء، أنت القويّ الذي لا يعجزه شيء، اللهم يامن شفيت أيوب، وكشفت الضرّ عن يعقوب، اشفِ وعافِ الشاعر الأمير. اللهم انزل عليه شفاءً من عندك لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ورد له صحته واكشف الضرّ عنه يا رحمن يا رحيم". أما الفنانة أصالة فكتبت على حسابها:" أدعو الله أن يشفيك أميرنا الراقي بشعره وأخلاقه وحديثه وتكوينه تعلقنا بك حتى أصبحنا نشعر أننا معك وكل يوم نراك عشنا معك أحلى ذكريات وأصبحت منّا نرجو من الله أن يعافيك وتعود لنا كما عهدناك في بسمتك كل الأمان أميرنا الحبيب قلوبنا معك"، بالإضافة إلى المزيد من التمنيات كتبها الفنانون عبادي الجوهر وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك.

يُلقب الأمير بدر بن عبد المحسن بمهندس الكلمة، وقد تغنّى عدد من الفنانين بأشعاره، ومن أشهر الأغاني من كتابته "ليلة لو باقي ليلة" لعبدالرب إدريس و"أبعتذر" لمحمد عبده و"زمان الصمت" لطلال مداح. كما كتب كلمات أغنية "المحبة أرض" لأحلام وأغنية "حي هالصوت حبها عيشها" لحسين الجسمي وأغنية "الهوى لو تمنى" لطلال المداح، بالإضافة إلى "صدقينـي" و" انتي حلم " و" اللي حصل" للفنان عبدالله الرويشد و" أنت ولا الموت" للفنانة نوال الكويتية. كما غنّى من أشعاره أيضاً كاظم الساهر وصابر الرباعي ونجاة الصغيرة وأصالة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع