الرابر الأمريكي بوشا تي: أجدد سفراء دار الموضة لويس فيتون

الرابر الأمريكي يضيف أحد أهم بيوت الموضة العالمية إلى مسيرته من التعاقدات كأديداس ومارسيلو بورلون
بوشا تي
بوشا تي
Change Font Size 20

أعلن بيت موضة لويس فيتون أمس 8 يوليو/ تموز عن تعاقده مع بوشا تي كسفير له. التعاقد الجديد يعدّ آخر جهود فاريل وليامز لدمج الثقافة الشعبية الأمريكية مع الموضة، فمنذ تعيينه مديرًا إبداعيًا للويس فيتون ارتبطت العديد من الأسماء البارزة بعروضه وفعالياته. فقد حضرت بيونسيه وريانا العرض الأول الذي شارك في تنظيمه، والذي انتهى بعرض مميّز لجاي زي وفاريل ضمن عرض ربيع - صيف عام 2023، وشاركت ريانا في حملته الإعلانية الأولى كما تعاقد مع تايلر ذَ كريتور لتصميم مجموعة جديدة. 

وشارك بوشا تي مع أخيه الرابر نو ماليس في عرض العام الماضي 2023 للويس فيتون على جسر بون نوف في باريس وأدّيا سويًا "Birds Don't Sing"، وشارك في العرض ذي طابع الويسترن مطلع هذا العام، كما حلَّ ضيفًا على ميت جالا ضمن برنامج بيت موضة ثوم براون.

عبّر البيت عن سعادته بهذا التعاون في تصريحات رسمية للإعلام، وهذا لما يتمتع به بوشا تي من طريقة تعبير حادة وقوية، وقدرة سردية هائلة مكّنته من أن يكون له تأثيرًا قويًا على المشهد الموسيقي. بالإضافة إلى قوته التعبيرية العابرة بين الموسيقى والموضة، وهو ما شجّعهم للتعاقد معه، فهم يبحثون عن التنوع دائمًا ليثري عالم أزياء الملابس الرجالية. 

سينضم تي إلى مجموعة من المتعاقد معهم مؤخرًا من النجوم العالميين، مثل جي هوب من فريق بي تي إس، وفيليكس من فريق ستراي كيدز، وجاكسون وانج، بالإضافة إلى لاعب كرة السلة الفرنسي المحترف في الدوري الأمريكي فيكتور ويمبانياما، ولاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز.

يعدّ فاريل وليامز وبوشا تي رفيقَين في المشهد الموسيقي للهيب هوب منذ بداية بوشا في التسعينيات، كما شارك في إنتاج العديد من التراكات في ألبومه الأخير "It's Almost Dry". ويُنتظر أن يصدر ألبوم بوشا تي الجديد الذي يتعاون فيه بالإنتاج الموسيقي مرة أخرى مع فاريل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع