الفنانة وعد تطلق مجموعتها للأزياء الرمضانية، وعد لاين

مزيج متناغم بين الأزياء التقليدية والمعاصرة في مجموعة خاصة بشهر رمضان مبارك من وعد لاين
وعد
وعد
Change Font Size 20

أعلنت الفنانة وعد عن إطلاق أحدث مجموعاتها الجديدة من وعد لاين الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي برزت فيها أناقة الموديلات بمزيج فريد متناغم بين الأزياء الكلاسيكية التقليدية بطابع عصري ساحر يتماشى مع روح رمضان ويعكس الأصالة والرقيّ، صُممت المجموعة لتتناسب مع الطابع الرمضاني في الشهر الكريم. ولتلبية الإقبال الواسع على الجلابيات والأزياء الرمضانية الأكثر طلبا بألوان زاهية متناسقة منها الأصفر والأزرق الفاتح والأحمر بجانب الألوان الغوامق كالأسود والرمادي فضلا عن بهاء مزج الألوان لتغطي كافة الميول الذوقي لدى الجمهور.

وسيطلق متجر O Concept العرض الأول لخط أزياء وعد لاين في أسواق الإمارات العربية المتحدة ضمن ثلاث علامات تجارية فريدة ومثيرة لكل محبيه من بينها مجوهرات ميزون مارجيلا ومجوهرات راسيل.

وتُعد وعد من بين أكثر االفنانات الخليجيات نشاطاً على منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص على منصة انستجرام، التي تشارك فيها جمهورها تفاصيل حياتها اليومية والمواقف التي تتعرض لها، كما أنها تستعرض على حسابها تصاميمها الخاصة لكونها المصممة وعارضة الأزياء في الآن ذاته ، فضلا عن مستجدات اصداراتها وأغانيها الحديثة.

وتمتد مسيرة الفنانة وعد الموسيقية والفنية إلى24 عاما بداية من عام 1999 حين قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية المصرية واللبنانيّة والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم" في عام 2007 مع روتانا، وبعد نجاحه توالت الأعمال فقدمت “على مين” و”أبعدهم عني” و”هذا اللي باقي”.ونظير حضورها الموسيقي اللامع حصلت وعد على تكريم من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الخامسة عشر احتفاءاً بالأغنية السعودية.

كما خاضت وعد أيضا تجربة تقديم البرامج، فقدمت برنامج ليالي السمر عام 2009 وكذلك برنامج الوعد عام 2021، وشاركت في لجنة التحكيم في برنامج نجم السعودية لاكتشاف المواهب على قناة SBC ، فضلا عن تجارب التمثيل حين شاركت في بآدائها التمثيلي في مسلسلات عدة منها "سيلفي" و"عوض أباً عن جد" و"خارج السيطرة".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع