المخرج حسام الحسيني يعلن عن تعاون مع بدر الشعيبي

أعلن مخرج الكليبات الموسيقية والإعلانات والممثل حسام الحسيني عن تعاون قادم مع المغني بدر الشعيبي على صفحته على موقع الإنستجرام.
بدر الشعيبي وحسام الحسيني
بدر الشعيبي وحسام الحسيني
Change Font Size 20

نشر مخرج الفيديو كليبات الموسيقية والإعلانات حسام الحسيني منشورًا على إنستجرام برفقة الفنان بدر الشعيبي في لوكيشن تصوير مرفقة بكابشن عبّر فيه عن سعادته بالتعاون مع نجم الأغنية الخليجية وحمّس الجمهور لترقب نتيجة هذا التعاون. وتفاعل بدر الشعيبي مع المنشور مؤكدًا وجود تعاونين مع الحسيني وصفهما بـ "أبرز تعاونات العام".  

أصدر الشعيبي في بداية العام 2024 فيديو كليب "في بالي"، والذي كان أول إصدار له فيما يلي أغنيات "يالغير"، و"الخ"، و"كل مكان" في 2023. كما كانت أبرز عروضه الحية في سبتمبر / أيلول 2023، في موسم الكويت وبعرضه خلال جوائز نيكلوديون.  ومن المنتظر أن يقدم في موسم رمضان لهذا العام برنامج "بالحفظ والصون" على قناة "الراي" التلفزيونية.

من المتوقع أن تكون تعاونات بدر الشعيبي مع حسام الحسيني مميزة نظرًا لسابق أعمال المخرج المميزة مع النجم محمد رمضان، فقد ساهم في خلق هويته البصرية الموسيقية  بإخراج "نمبر وان"، و"الملك"، بالإضافة إلى إخراجه للعديد من الكليبات الأخرى بالتعاون معه مثل "Paris - Dubai"، و"تيك توك"، و"يا حبيبي". ذلك بالإضافة إلى أعماله الإعلانية الأخيرة المميزة، وظهوره كممثل في مسلسل "بطن الحوت"، المعروض مؤخرًا على منصة شاهد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع