برسالة نصية إلى ريتش ذَ كيد، ييه المعروف بكانييه ويست يقرر الاعتزال

الرسالة تساءلت عن القادم بعد الموسيقى، وريتش ذَ كيد حاول إقناعه باستراحة للاسترخاء
كانييه ويست
كانييه ويست
Change Font Size 20

عاد اسم ييه، المعروف سابقًا باسم كانييه ويست، إلى تصدر محركات البحث مرة أخرى، بعد أن نشر ريتش ذَ كيد مقطعًا من الرسائل النصية المتبادلة بينه وبين ييه يتحدث فيها عن اتخاذه قرارًا بالاعتزال، متسائلًا عما يمكن فعله بعد إنهاء مسيرته الاحترافية بالموسيقى. وردَّ ريتش ذَ كيد بالتساؤل المصدوم من هذا القرار عن سببه، طالبًا منه أن ينتظر حتى يصدر الألبوم الخاص به، والجزء الثاني من ألبوم "Vultures"، وبعدها يأخذ إجازة طويلة يسترخي فيها ويستريح. مؤكدًا أن الجميع يريده أن يستمر بإنتاج الموسيقى، ناعتًا ييه بالأخ الكبير، مؤكدًا له أنه بتعاونه مع تي دولا ساين في الألبوم ترك بصمته في ثقافة الهيب هوب.

بعد نصف ساعة من نشر صورة عن الرسالة النصية على ستوري بصفحته الرسمية على انستجرام، قام ريتش ذَ كيد بحذفها ونشر قائمة التراكات الخاصة بألبومه الذي سيصدر في 19 يوليو/ تموز الجاري تحت عنوان "Life's a Gamble"، والذي يحتوي على مشاركة ييه في تراك "Gimme a Second 2" وتراك "Plain Jane"، كما أن تي دولا ساين وييه مشاركان في إنتاج الألبوم موسيقيًا.

كان تي دولا ساين قد أعلن في وقت سابق عن اعتزام الثنائي على نقل تجربة الاستماع الخاصة بـ"Vultures" إلى كوريا الجنوبية، من خلال حفلة استماع في أغسطس/ آب القادم باستاد جويانج، على أن تُطرح التذاكر أواخر الشهر الجاري.

وقد شارك بلاي بوي في الجزء الأول من ألبوم "Vultures" بتراك "Carnival"، بمشاركة تي دولا ساين وبلاي بوي كارتي وييه، الألبوم الذي ضمن لـ ييه الصدارة في قائمة Billboard 200، كالمشروع الموسيقي الحادي عشر الذي يدخل هذه القائمة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع