بيبي ريكسا تُلغي حفلتها في دبي، حزنا لوفاة جدّتها

بيبي ريكسا تُشارك خبر وفاة جدتها على الإنستغرام، وتعلن عن إلغائها لحفلتها ضمن مهرجان UNTOLD في دبي.
بيبي ريكسا (جيتي إمجيز)
بيبي ريكسا (جيتي إمجيز)
Change Font Size 20

"لا يمكن للكلمات وصف مدى محبتك ورعايتك، شكراً على كل لحظة تشاركناها، أشكرك على جعلي أعرف معنى الإحساس بأني محبوبة، فلترقدي بسلام"، بهذه الكلمات شاركت بيبي ريكسا عبر ستوريات صفحتها على الإنستجرام خبر وفاة جدّتها.

جاء الخبر مُتزامناً مع موعد حفلة بيبي ريكسا في دبي ضمن مهرجان UNTOLD في دبي إكسبو. الحفلة التي أُعلن عن إقامتها في يوم الجمعة 16 فبراير/ شباط ثاني أيام المهرجان قد أُلغيت احتراماً من ريكسا لوفاة جدتها، وعبّرت عن ذلك لجمهورها في الإنستجرام: "بسبب ظروف غير متوقعة، لم أعد قادرة على الأداء في مهرجان UNTOLD" وأضافت: "أحب جميع معجبيني في دبي وأتمنى العودة قريباً للأداء".

كانت بيبي ريكسا قد أعلنت عن آخر ألبوماتها "Bebe" في فبراير/شباط من العام 2023 ليصدر في 28 أبريل/نيسان من نفس السنة، الألبوم من انتاج وارنر ميوزيك، وقد ضم 12 أغنية.

تُعتبر بيبي ريكسا من أكثر الشخصيات الشابة،المشهورة في العالم الموسيقي، فهي تكتب وتغني. حصل إيمينم على جائزة الغرامي بأغنية "The Monster" التي كانت كلماتها من كتابة ريكسا، وأدى تعاونها مع نيكي ميناج و جي إيزي و أفروجاك لتحقيق المليار مشاهدة، واستطاعت بأغنيتها مع دافيد جيتا "I'm Good (Blue)" بلوغ المركز البلاتيني.

كان عام بيبي ريكسا حافلًا بالنشاط في العالم العربي على وجه الخصوص حيث شهدنا أداءها في مهرجان بلد بيست في جدة مؤخرًا كما ظهرت وادت في حفل توزيع جوائز جوي أواردز في نسخته الأخيرة. كذلك أصدرت بيبي ريكسا الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية 2023 بالاشتراك مع المنتج العالمي ريدوان.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع