تامر عاشور وزوجته نانسي نور يستقبلان مولودتهما الأولى سيليا

بعد أن شارك تامر عاشور خبر ولادة ابنته بصورة مع زوجته، أنهى التساؤلات حول انفصاله التي شغلت جمهوره في الأيام الماضية
تامر عاشور
تامر عاشور
Change Font Size 20

شارك الفنان تامر عاشور متابعيه فرحة استقبال مولودته الأولى يوم 9 يوليو/ تموز التي اختير لها اسم سيليا. ونشر الفنان صورة له مع زوجته الإعلامية نانسي نور، وكتب: "الحمدلله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا"، ليعلق الفنانون مهنئين الزوجَين على هذه المناسبة السعيدة.

وكانت الشائعات قد انتشرت في الأيام الماضية حول انفصال تامر عن زوجته، بعد تغريدة نشرها عبر منصة إكس كتب فيها: "فركشنا"، ما جعل جمهوره يخمن أنه انفصل عن زوجته، خاصة أنهما لم يردّا على هذه الأخبار. لكن خبر ولادة ابنته سيليا الذي نشره تامر عاشور على حسابه في انستجرام، حيث كتب: " بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، صدق الله العظيم... الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا"، يأتي ردًا حاسمًا على تخمينات الانفصال التي شغلت جمهوره.

من الجدير بالذكر أن أغنية تامر عاشور الشهيرة "هيجيلي موجوع" في المرتبة 4 هذا الأسبوع على قائمة بيلبورد عربية هوت 100، بينما احتل الفنان المرتبة 8 هذا الأسبوع على قائمة 100 فنان.

 
تامر عاشور: من التقدم في قوائم بيلبورد عربية إلى نشاط الحفلات الكبير
+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع