تجارب دنيا وائل وأمير عيد تتقاطع لأول مرة في "دواعي السفر"

تخوض دنيا وائل تجربة التمثيل من جديد ضمن مسلسل "دواعي السفر"، لتتشارك الأداء في المسلسل ذاته إلى جانب أمير عيد.
 دنيا وائل (الصورة من حسابها على انستغرام)
دنيا وائل (الصورة من حسابها على انستغرام)
Change Font Size 20

تستكشف دنيا وائل لونًا فنيًا جديدًا من خلال خوضها تجربة التمثيل للمرة الثاني، حيث أعلنت مشاركتها في دور ضمن مسلسل "دواعي السفر" المقرر إطلاقه في تاريخ 15 مايو/ أيار، وتلعب دور أحد الشخصيات الأساسية "داليا". تدور حبكة المسلسل حول الشخصية الرئيسية "إبراهيم" الذي يتعرّض لحالة إغماء مما يدفع جاره لاصطحابه إلى المستشفى، ويقرر إبراهيم تغيير مجرى حياته بمساعدة هذا الجار، فتبدأ ما بينهما رحلة إنسانية ومؤثرة، ضمن حوارات ومشاهد سينمائية تناقش العديد من الجوانب الاجتماعية والنفسية. يتكوّن المسلسل من عشر حلقات، يشارك فيها كلّ من الفنان أمير عيد، والمغني الرئيسي لفرقة كايروكي، والمخرج والممثل المسرحي كامل الباشا والممثلة نادين والممثل أحمد غزى ومجموعة أخرى من مُختلف الفنانين والممثلين.

عبّرت الفنانة دنيا عن حماسها لهذا العمل ومشاركتها به قائلة " شخصية شفافة أوي. بتتحرك بقلبها. كل اللي جواها باين. مبسوطة أن أنا يعني أخدت تحدي زي دا وعرفت مع شخصية زي كدا". فيما يتعلّق بمسيرتها الموسيقية، ذكرت دنيا باللقاء أنها قد تشارك دويت بالمستقبل مع الفنان أمير عيد ليجمعها ما بين أصواتهم وألوانهم الفنية المختلفة. أمّا فيما يتعلّق بأمير عيد، فعالم التمثيل ليس بجديد عليه، حيث شارك سابقًا في موسمين من مسلسل "ريفو" ما بين عام 2022 وعام 2023 ليلعب دور "شادي أشرف".

ونظرًا لكون المسلسل السابق للفنان أمير عيد "ريفو" قد ضم العديد من الأغاني التي أدّاها أمير عيد ضمن شخصيته في المسلسل، يتركنا ذلك مع تساؤل حول إمكانية أن يضمَّ المسلسل أيضًا عددًا من الأغاني الجديدة، وإن كان سيجمع أمير ودنيا في الغناء.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع