تصريحات من لقاء نانسي عجرم في Big Time Podcast عن سرقة بيتها وحياة بناتها

بودكاست Big Time يستضيف نانسي عجرم في حلقة تتعمق في حياتها من الطفولة إلى الآن
نانسي عجرم
نانسي عجرم
Change Font Size 20

نانسي تشارك العديد من التفاصيل الشخصية لأول مرة في بودكاست عمرو أديب  Big Time Podcast ، لتكشف وقائع حادث السرقة الذي تعرض لها منزلها، وتفاصيل عن طفولتها وأمومتها وحياتها اليومية.

عبّرت نانسي عن شعورها حيال نفسها في ردّ موجهه للناس الذي ينظرون لعمر الأربعين كحاجز وقالت: "في ناس بتقول صرتي بالأربعين، أنا بعاكسهم وبقول بعدنا بالأربعين، كل السنين اللي قبل الأربعين هن تحضير لمرحلة الأربعين فما فوق، أنا كتير هلأ بحب تفكيري وبحب تطلعاتي للأشياء أكثر من قبل، وبحس حالي عم شوفا بطريقة أحلى وعم عيشا بطريقة أحلى". 

عمرو أديب صارح نانسي في المقابل حول شعوره بأنها تختبر عمرها في أعمالها حين ترقص بمهارة، إلا أن نانسي أوضحت بأنها لا تحسب تلك اللحظات بل تعيشها كما هي، كما واصلت القول: "بظروفها باختباراتها بجمالها بالأيام الـ مش حلوة والايام الحلوة، بحس حالي لازم أستفيد من كل فرصة ومن كل لحظة، الحلوة والـ مش حلوة لأن كل شي راح يعمل مني نانسي اللي أنا هلأ وهي اللي نانسي بدها تستمر بعدين بالحياة كامرأة، كزوجة، كأم، كفنانة، وكإنسانة موجودة بالمجتمع.. حاسه بتغيير حلو من جوا ومن برا".

وفي ذات السياق، كشفت نانسي عن وزنها البالغ 50 كيلوجراما قائلة: "أنا بحب الأكل وباكل الترويقة عادي باكل المدمس والبيض، باكل عيش، باكل على أدي على أد الخمسين. بنتبه بعمل رياضة بس باكل وبحب الأكل، الأكل لذة من ملذات الحياة وأنا أكيد بدي عيشها وبحب عيشها، وبحب الأكل وبحب دوق من كل شي بحب الطبخ وبحب ملذات الحياة".

وحول عائلتها وطبيعة تأثرهم بشهرتها، عبّرت نانسي عن كونها شخصية مشهورة فإن أي شيء يحدث في حياتها سيخرج للعلن وليس بالإمكان أن تُخبأ بناتها عن الإعلام والمصورين، وتختار أن تترك الحياة طبيعية بالنسبة لهن دون أن تتدخل كثيراً لأن تدخلها سيعقد الأمر عليهن ليس أكثر. 

وعن حادثة سرقة منزلها وصفت نانسي تلك المرحلة بالثقيلة عليها وعلى أطفالها وتسرد :"صح تقيل كان تقيل كتير أكيد في ناس حواليا هن عيلتي أكيد وقفوا حدنا كتير وأكيد أنا سألت أخصائية مختصة عن بناتي لأنن كانوا بـ Shock …هي اللحظات كانت كابوس بالنسبة لإلن، أكيد سألت وخفت هيدا الشي يأثر علين بالمدرسة وبحياتن يظلوا يتذكروه خفت يكون هيك Shock ما يقدروا يطلعوا منو بحياتن وبالمستقبل". 

هذه المرحلة ما تزال تُلقي بآثارها على نانسي إذ صرّحت أنها تعاصر شعوراً بالخوف من حين لآخر وقالت: "لهلأ عندي خوف من البيت هيك أوقات بخاف بسمع هيك أصوات بالليل بتخيل هيك مشهد مثلا وبخاف منو، أنا بعدني لهلأ بعيش من وقت وللتاني مراحل خوف، وإن شاء الله بقدر أطلع منها شوي شوي". 

هل ترغب "أم البنات" بإنجاب ولد ؟ هذا كان السؤال الذي وجهه عمرو لنانسي التي يتم منادتها في بعض الأحيان بأم البنات، وردت: "كنت بتمنى أكيد عيش التجربة وأكون أم لصبي بس أن الله ما طعمني صبيان وهلأ بحس حالي مع هولي التلات بنات اللي عندي هيك تلات قلوب ماشين حوالي". 

تستذكر نانسي موقف لا تنساه في طفولتها مع أبيها وتقول: "بابا بيعطيني فرض، كان يجيب لي أغنية ويقولي معك يومين لحتى تحفظيها، وبدي سمع لك، وما يسمعها لي لحالنا بيعزم ناس ليحسسني أنا عم غني على مسرح وقدام ناس ويعزم ناس ويعيط لي من الأوضة ويقولي الأغنية اللي حفظتيها غنيلنا ، كان عمري سبع أو ثماني كنت أكتب الأغاني لحتى أقدر احفظها وغنيها قدام الناس".

هذا الموقف دفع عمرو أديب للتساؤل عن ما إذا شكّل ذلك صعوبة عليها في صغرها، وترد نانسي: "كنت حاسه صعبة فوق دروسي أنا وفوق ما أنا بدي ألعب وأتسلى مع أصحابي، كنت حسو هيدي المرحلة كانت صعبة بس هلأ بقول منيح ياللي صارت، هيدا شي بيقويني فنيا".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع