تغييرات جديدة في آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

تابعوا تفاصيل دخول أغاني جديدة إلى قائمة هوت ١٠٠ وتبدل بالمراكز الأولى في قائمة ١٠٠ فنان لهذا الأسبوع
عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، رامي جمال، الشامي
عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، رامي جمال، الشامي
Change Font Size 20

حافظت الأسماء المتصدرة على المراتب الثلاثة الأولى من الأسبوع الماضي على مراكزها هذا الأسبوع، بعد تسجيل رامي جمال دخول قوي إلى المركز الثالث، واستمرار شيرين بالمركز الأول وعمرو دياب بالمركز الثاني. كما عاد الشامي إلى المركز الرابع بعد أن كان في المركز السادس الأسبوع الماضي، مع عودة أغنيته سميتك سما إلى المرتبة السابعة والخمسين في قائمة هوت 100، إلي جانب باقي أغانيه مثل "صبرًا" و"بفديكي".

أما أبرز تغيرات قائمة 100 فنان، هي عودة سمارا بالمرتبة الثانية والعشرين، وهي المرّة الأولى التي يتقدم فيها اسمه إلى هذا المركز، بعد أن تابع منذ بداية هذا العام تنزيل إصدارات ألبومه الجديد "ترافيكانت"، الذي دخلت منه أغنية "وصيتكم" و"كاتانا" إلى قائمة هوت 100.

هذا وحصل تغييرات مهمة على قائمة هوت 100، منها صعود ديو ناصيف زيتون ورحمة رياض"ما في ليل" من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الأولى، كما تقدمت أغنية رامي جمال "بيكلموني" من المركز السابع إلى الرابع. كما حقق المشهد العراقي دخول أغاني جديدة، منها دخول قوي لأغنية علي صابر "دعوة أمي" في المرتبة السابعة والعشرين، الإضافة إلى وصول أغنية جديدة للفنان محمود التركي "حلم جفي"، بعد دخول إصداراته "عاشق مجنون" و"خارطة روحي" بالأسابيع الماضية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع