جاد شويري يعود بديو أغنية "الصيت" بالاشتراك مع سهيلة

يواصل جاد شويري رحلته الموسيقية الفريدة من نوعها، باكتشاف صوت جديد، وتقديم كليب "الصيت" برؤية بصرية مغايرة بالتعاون مع سهيلة.
جاد شويري و سهيلة
جاد شويري و سهيلة
Change Font Size 20

عاد جاد شويري بديو جديد، حمل اسم "الصيت"، تعاون فيه للمرة الأولى مع الموهبة الجديدة سهيلة. جاءت الأغنية من كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن وتوزيع أمين نبيل.

كانت آخر إصدارات جاد شويري "هلالالا"، التي طرحها في صيف 2023، والتي كانت أول أغنية يُقدمها منفردًا منذ مدة؛ ففي السنوات الأخيرة كانت معظم أغاني جاد شويري دويوهات، سمحت له أن يخوض تجارب متنوعة ويختبر جنرات موسيقية مختلفة. اختبر موسيقى المهرجانات بأغنية "عيشها بمزاج" التي تعاون بها مع حودة بندق وتيارا وهبي، وجرّب المزج بين الموسيقى الجزائرية الحديثة مع البلدي المصري في تعاونه مع جام ورام في أغنية "ماشي". أما أغنيته الجديدة، "الصيت"، فهي أكثر أُلفة مع تجارب تجربة جاد شويري الذي قدم العديد من أغانيه السابقة على الايقاع البلدي المصري. 

أما تحدي أو اختلاف التجربة هذه المرة فكان على المستوى البصري، فبالقياس مع ما قدمه جاد شويري من كليبات على امتداد مسيرته؛ هو الذي كان له دور كبير في صناعة وتقديم كليبات رفدت اصطلاح فيديو كليبات الإغراء في العقد الأول من الألفية، اختار في تعاونه الجديد تقديم فنانة محجبة، ليعمل معها على تقديم كليب تتصالح فيه بصريًا عناصر ثقافية مختلفة، ولاسيما أن جاد شويري يُحافظ على ستايله المفعم بالطاقة والحيوية، ويظهر بالكليب بستايله وحركاته المعتادة؛ ليُمرر الكليب رسالة بين سطوره، دون أي مقدمات وكلمات مباشرة، ويؤكد على التوافق وإمكانية التعاون بين ما قد يعتبره البعض تيارات فنية مُتعارضة، بين المحافظة منها وأخرى أكثر استعراضية.

وبالنسبة لسهيلة، تُعتبر "الصيت" تجربتها الغنائية الاحترافية الأولى، بعد أن كانت خلال الأشهر الماضية تُقدم صوتها بكوفرات لأغاني عربية مُنوعة على تيك توك؛ لتكون بالتالي اكتشاف جاد شويري الجديد، والمختلف كليًا، شكلًا وأسلوبًا، عن المُغنيات التي ساهم جاد شويري باكتشافهم في الألفينيات، مثل ماريا ونسرين وغيرهم. 

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع