"خذني" للشامي تتقدم أكثر من تسعين مرتبة: آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

تنضم أغنية خامسة هذا الأسبوع لأغاني الشامي الظاهرة ضمن قائمة هوت 100، فيما ينجح زهير البهاوي بالتقدم على كلتا القائمتين
No Image
Change Font Size 20

لم يعد مفاجئًا جدًا أن تدخل أية أغنية جديدة للشامي إلى المراتب الأولى على قائمة هوت 100، بعد أن تصدّرت أغانيه المختلفة منصات البث على امتداد العام المنصرم. وبعد أن دخلت أغنيته الأولى باللهجة المصرية "خدني" إلى القائمة في مراتب لاحقة الأسبوع الماضي، نجحت هذا الأسبوع في أن تتقدم أكثر من تسعين مرتبةً، وتصل إلى المركز الثاني. تقدّم بذلك الشامي إلى المرتبة الثانية ليتمركز بين شيرين في المرتبة الأولى وعمرو دياب في المرتبة الثالثة.

كذلك، دخلّت أغنية النجم زهير بهاوي "ماقدر" دخلة قوية على القائمة، لتحل في المرتبة 11 في أسبوعها الأول، ويتقدّم معها زهير إلى المرتبة 12 على قائمة 100 فنان. ومن الأغاني الأخرى التي وصلت قائمة هوت 100 للمرة الأولى، كانت أغنية "آخر دقة"، أحدث أغاني النجم وائل كفوري. أما الأغنية التي وجدت طريقها إلى القائمة بشكل مفاجىء بعد ثلاثة أعوام على صدورها، فكانت أغنية "لا ملامة" لمحمد حماقي، علمًا أن حماقي حاضر على قائمة 100 فنان طوال اسابيع في المرتبة 16.

وعادت العديد من الفنانات إلى قائمة 100 فنان بعد أسابيع من الغياب، مع ازدياد أرقام الاستماعات لأغنيهن على المنصات، مثل أميمة طالب وأصيل هميم، وريم فكري التي تتالت مؤخرًا أحدث أغانيها "23" و"ضحكة صفرا" اللتان روينا الحكاية الماساوية خلفهما في فيديو يمكنكم الاطلاع عليه هنا. فيما دخل القائمة للمرة الأولى الرابر سبعتون الذي أصدر مؤخرًا أحدث تراكاته "الموج".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع