داليا مبارك عن العنصرية والتنمر: "الأشياء اللي تصالحت معها صارت ميزة"

تكشف داليا مبارك في مقابلتها مع AB Talks عن الدروس التي تعلمتها من الطلاق، ومن الأمومة وكيف تعلمت أن تحب نفسها
داليا مبارك
داليا مبارك
Change Font Size 20

حلّت داليا مبارك ضيفة على برنامج AB Talks مع أنس بوخش، وتحدث خلال المقابلة عن العديد من المواضيع الشخصية مثل عائلتها وعلاقتها مع أهلها ومع ابنتها، وتجارب الزواج والطلاق التي مرت بها، بالإضافة إلى مواضيع مرتبطة بمسيرتها الفنيّة وعن دخولها عالم صناعة الموسيقى.

حكت عن دور والدها في حياتها قبل وفاته وعن علاقتهما التي تشبه الصداقة "كنت قبل لما احكي عن بابا إحكي بغصة، الحين عارفة هو وين، تغيرت نظرتي عن الموت". أما عن علاقتها بوالدتها شرحت أنها صديقتها المفضلة قائلة "أنا محظوظة في أمي، أمي امرأة قوية وحنونة بشكل غريب، وهي جدة رائعة وأنا أدري أنها مسامحتني بس أنا تعبتها". كما كشفت عن طريقة تعاملها مع بناتها وكيف تعتبرهم قريبين جدًا منها "أبغى بناتي يكونوا زيي أو أحسن، يكون عندهم شخصياتهم".

تكلمت داليا مع أنس عن موضوع التنمر والعنصرية، وعن تفاصيل رحلتها الشخصية بالتصالح مع نفسها وتقبل ذاتها "تتكلم عن أحد ما يحب نفسه إلى شخص يعشق نفسه ومش بغرور، مش النرجسية أنا أقدر نفسي". عبرت عن نظرة الآخرين إليها وكيف لم تعد تنزعج إذا لم يفهمها من هولها "الناس الي ما يعرفوني، تاخذ عني انطباع إني شخص مغرور أو شايفة نفسي، أنا أحب ديمًا أحط حدود".

فتحت داليا قلبها للحديث عن زواجها وطلاقها مرتين، حيث وصفت زواجها الأول ب"السام"، بينما كان زواجها الثاني بمثابة "ريباوند". وعندما سألها أنس ماذا تعلمت من فترة طلاقها (ما قبل الطلاق)، ردت "كنت أمر بمشاكل نفسية داخلية"، "وبعد ذلك لم أكن مرتاحة مع نفسي، لم أحبها. كنت في مكان، أنس، لأني لما أحب نفسي بالقدر الكافي، كانت لدي مشاكل مع نفسي".

أما عن دخولها عالم الموسيقى، قالت "والدتي مغنية ووالدي صحفي، وأنا أحب الموسيقى هي شغفي"، كما أشارت إلى أنها عندما تكون على المسرح تشعر بأنها على قمة العالم. تحدثت أيضًا عن أولوياتها في علاقات الحب "المودة والرحمة، لأن الرحمة أن ما يهون عليك، لأنه إذا يهون عليك يعني ما تحبه".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع