ريانا تؤكد أنها لم تتقاعد، وستعود من جديد مع "R9"

ريانا تعود بتصريحات لجمهورها حول تطلعها إلى المستقبل والتجهيزات لموسيقى جديدة مع الألبوم المنتظر
ريانا (جيتي اميجز)
ريانا (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

بعد أن شك معجبوها بتقاعدها عن صناعة الموسيقى عقب ظهورها مع شريكها آيساب روكي في 6 يونيو/ حزيران بنيويورك مرتدية قميصًا مكتوب عليه "تقاعدت"، خرجت ريانا بتصريح في حفل إطلاق Fenty Hair في لوس أنجلوس مساء الاثنين 10 يونيو/ حزيران، أوضحت به أنها لم تتخلَّ عن صناعة الموسيقى بعد.

وقالت دحضًا للشائعات: "كانت بمثابة تطلع إلى المستقبل، فأنا لست متقاعدة، أنا فقط أحب هذا القميص. لقد حصلت عليه كهدية وأحببتها"، وأكملت أنهم "لم يقرأوا السطر الثاني، أنا لست متقاعدة، لقد تقاعدت عن الأزياء لأنه جهد كبير".

وبحسب تصريحات ريانا فإنها تستعد للعودة بالألبوم الذي طال انتظاره "R9"، حيث قالت: "أبدأ من جديد"، مضيفة: "لكنني لا أريد إهمال الأغاني التي لدي، لذلك أريد حقًا العودة والاستماع إلى الأشياء بأذن جديدة ومنظور جديد، لأعرف ما الذي يتطابق معي وما الذي أحبه".

"أعتقد أن الموسيقى بالنسبة إليّ اكتشاف جديد، وأنا أعيد اكتشاف الأشياء. لقد كنت أعمل على الألبوم لفترة طويلة لدرجة أنني وضعت كل هذه الأشياء جانبًا، والآن أنا مستعدة للعودة إلى الاستوديو وسأبدأ"، هكذا علّقت ريانا حول عودتها إلى الاستوديو والموسيقى.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات ريانا "Anti" صدر عام 2016، وقد وصل إلى المركز الأول على قائمة Billboard 200 في أسبوعه الثاني.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع