ريانا تضيف إنجازًا موسيقيًا جديداً إلى مسيرتها

إنجاز جديد يسجّل لريانا بعد أن أصبحت أول فنانة تحصل على 4 شهادات ماسية بأربع أغاني في يوم واحد!
ريانا (جيتي اميجز)
ريانا (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

في إنجاز جديد يُضاف إلى تاريخها الفني، حصلت النجمة الغنائية ريانا على أربع شهادات ماسية جديدة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) يوم الجمعة الموافق 31 مايو/أيار 202، ألا وهي "Umbrella" و”Stay” و”Work” و”Needed Me”. يعتبر هذا الإنجاز رقمًا قياسيًا جديدًا لها، حيث أصبحت تمتلك أكبر عدد من الأغاني التي حصلت على الشهادات الماسية في تاريخ الموسيقى، وذلك بإجمالي سبع شهادات ماسية، حيث حصلت كل من أغانيها "Diamonds" و"Love The Way You Lie” على الشهادة الماسية عام 2013، كما حصلت أغنيتها ”We Found Love” على الشهادة الماسية عام 2023. وتُمنح هذه الشهادة لكل أغنية أو ألبوم عند تسجيله لمبيعات لا تقل عن 10 ملايين وحدة.

عبّرت الفنانة عن فرحتها بالخبر عبر منشور على حساباتها بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما قام العديد من معجبيها بمشاركة تهانيهم أسفل هذه المنشورات، ذاكرين أنه بالرغم من أن ريانا لم تصدر أي موسيقى جديدة منذ عام 2016، إلًّا أنها استطاعت أن تحصل على مثل هذه التكريمات الموسيقية نظرًا لمكانتها وتميّز إصداراتها، مما يؤكد على مكانتها كأحد أكثر الفنانات نجاحًا وتأثيرًا بعالم الموسيقى.

الجدير بالذكر، أن ريانا أشارت إلى أنها ستُطلق ألبوما قادماً في حفل إطلاق مؤسسة Fenty Beauty في شهر مايو/أيار الفائت، وقالت: "أريد أن أعزف"، وأشعر أن الموسيقى هي ملعبي، وأريد الاستمتاع بها وإظهار مكانتي الحقيقية" دون الإعلان عن تفاصيل الألبوم وتاريخه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع