ريانا تُحيي حفلاً في الهند وتتصدر الترند

ريانا تُغني في حفل إستعدادات لزفاف في الهند بعد ثمان سنوات غياب عن الحفلات المنفردة
ريهانا (جيتي إيمجز)
ريهانا (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي خبر تقديم الفنانة ريانا لحفل موسيقي، احتفاءاً باستعدادات ما قبل الزفاف ما بين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت يوم الجمعة 1 مارس / آذار، وهو جزء من احتفال يستمر لمدة 3 أيام بحضور العديد من كبار رجال الأعمال حول العالم ورؤساء العديد من الدول ونجوم هوليوود وبوليوود ليضم ما يقارب 1200 شخص مما بينهم مارك زوكربيرغ وبيل غيتس، ومن المقرر أن يعقد الثنائي قرانهم رسميًا بـ 12 يوليو/تموز في مومباي.

استمرت احتفالات ما قبل الزفاف لعدة أيام وصارت قصته  ترند على مواقع التواصل الاجتماعي لشهرة الثنائي، ألا وهما أنانت أمباني (إبن أغنى رجل في آسيا) وراديكا ميرشانت (إبنة الرئيس التنفيذي لشركة Encore Healthcare Pvt. Ltd.).

على الرغم من أن ريانا قدمت عرضًا في عرض نهاية الشوط الأول في Super Bowl وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي، إلا أنها لم تقدم حفلًا موسيقيًا كاملاً منذ جولة Anti World Tour في عام 2016. ذكرت ريانا أثناء حفلها "كان هذا من أفضل العروض .. لم أقدّم عرضًا حقيقيا منذ ثمانية أعوام"، وتم تناقل خبر أداءها لـ 19 أغنية من أغانيها المعروفة مثل "Work" و "Money" و "Umbrella" و "Diamonds" و "Stay" وغيرها، وتم تداول فيديو على الإنستغرام وهي ترقص على الإيقاعات الهندية.

أما بالنسبة لعائلة أمباني فهي معروفة باستضافة أشهر الفنانين العالميين في حفلات زفافها، فقد قدّمت الفنانة بيونسيه حفلًا في زفاف الابنة إيشا بعام 2018، وقدّم كريس مارتن من فرقة كولدبلاي وفرقة ذا شينسموكرز حفلًا بزفاف الابن الأكبر أكاش. 

* ظهر هذا المقال للمرة الأولى على موقع بيلبورد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع