سلطان المرشد وأصيل هميم يجتمعان في التايمز سكوير!

ظهرت اللوحات الإعلانية الجديدة مع صور أصيل هميم وسلطان المرشد، بعد اختيار منصة سبوتفاي لهما كوجهين على غلاف قوائمها الموسيقية
سلطان المرشد وأصيل هميم في التايمز سكوير
سلطان المرشد وأصيل هميم في التايمز سكوير
Change Font Size 20

زينت صور النجمين الشابين سلطان المرشد وأصيل هميم ساحة التايمز سكوير في نيويورك، ليظهر وجهاهما للمرة الأولى على اللوحات الإعلانية في الساحة التي تجددها منصة سبوتفاي في كل حين. وقد وقع الاختيار عليهما بعد تألق كل منهما في نشاطاته الأخيرة، ما سمح بظهورهما على أغلفة قوائم موسيقية على المنصة.

فمن ناحيتها، تم اختيار أصيل هميم لتكون سفيرة قائمة الاستماع Equal Arabia من سبوتفاي لشهر مايو. جاء ذلك بعد الارتفاع الملحوظ في نسب الاستماع الخاصة بها مع صدور أحدث أغانيها "مشتاقة" الشهر الماضي، وهي من كلمات حازم جابر وألحان مصطفى الربيعي. وقد كانت المنصة قائمة Equal Arabia في آذار/ مارس العام الماضي بهدف تسليط الضوء على الفنانات الموسيقيات النساء على وجه الخصوص، حيث تختار المنصة سفيرة للقائمة في كل شهر للإضاءة على أعمالها ومسيرتها بشكل خاص من بين العديد من الأصوات النسائية الأخرى التي تظهر على القائمة من المنطقة العربية.

كما اختارت سبوتفاي ضمن جهودها لتسليط الضوء على الإنتاجات الموسيقية الشبابية في المشهد الخليجي، الفنان سلطان المرشد ليكون سفير قائمة Radar Arabia لهذا الشهر، وقد تتالت في الفترة الماضية أحدث إصداراته "أشوف العافية" و"يا زين الزين". وكانت قائمة Radar قد انطلقت في مارس/ آذار العام 2020 لتسلط الضوء على المواهب الصاعدة في مشاهد موسيقية مختلفة من حول العالم.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع