شارلي إكس سي إكس تُصدر أغنية "Von Dutch" من ألبومها القادم "Brat"

أعلنت شارلي عن ألبومها القادم لصيف 2024 بجُنرا الكلوب الراقصة.
شارلي إكس سي إكس (جيتي إيمجز)
شارلي إكس سي إكس (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أصدرت أيقونة موسيقى البوب شارلي إكس سي إكس  واسمها تشارلوت إيما إيتشيسون الأغنية التي طال انتظارها "Von Dutch" - والتي تُعد بمثابة الأغنية الرئيسية لألبومها الذي أعلنت عنه مؤخرًا بعنوان "Brat".

تم إصدار الأغنية في وقت واحد جنبًا إلى جنب مع مقطع فيديو موسيقي مصاحب (من إخراج تورسو)، والذي يظهر إيتشيسون وكأن هناك من يتبعها في قاعات مطار شارل ديغول (CDG) في باريس بفرنسا، مما يسبب الفوضى في جميع أنحاء الطائرة ويعرقل سير الأمتعة في المكان المزدحم. وشوّقت المغنية لأغنيتها "Von Dutch" خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأعلنت أيضًا عن ألبومها  السادس "Brat"، والذي من المُقرر أن يصدر في صيف 2024.

وصفت شارلي الألبوم بأنه سيكون ألبوم منتمي لجُنرا موسيقى الكلوب، وسيحتوي الألبوم القادم على 15 أغنية،  بإجمالي 41 دقيقة و23 ثانية. قالت شارلي على موقع X (تويتر سابقًا): "لقد وُلدت لأصنع موسيقى راقصة". "لقد جئت من الأندية الليلية…. xcx6 هو الألبوم الذي طالما أردت إنتاجه." على الرغم من عدم مشاركة الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمشروع، إلا أن المعجبين المتحمسين لنجمة البوب ​​يمكنهم توقع الإنتاج من المتعاون المتكرر A. G. Cook، وGesaffelstein، وEasyfun، وHudson Mohawke.

في الآونة الأخيرة، لعبت صانعة الأغاني الناجحة عرضها الأول في Boiler Room في 22 فبراير/شباط الماضي في مدينة نيويورك -  وباعت الحفلة أكثر من 25000 تذكرة في أقل من يوم واحد -  خلال الحدث، ظهرت أديسون راي كضيفة خاصة، حيث قامت هي وتشارلي بأداء ريمكس لأغنية "Von Dutch" والتي كان من المتوقع أن يتم إصدارها في وقت لاحق من شهر مارس/آذار بالعام الماضي 2023. 

ساهمت شارلي أيضًا بأغنية في الموسيقى التصويرية للفيلم الرائج Barbie، فأصدرت أغنية "Speed ​​Drive" التي دخلت  قائمة Billboard Hot 100 خلال فترة إصدارها. في عام 2022 أصدرت رائدة موسيقى البوب ألبومها  السادس" Crash"، والذي تم تصنيفه كواحد من أفضل 50 ألبومًا في ذلك العام بواسطة Billboard، حيث احتل المرتبة السابعة عشر في قائمتهم.

في الأسبوع المقبل، من المقرر أن تتسلم شارلي جائزة "Powerhouse" في حدث" Billboard's Women in Music" في لوس أنجلوس، إذ ستكون حاضرة إلى جانب ملكة البوب ​​الفلبينية سارة جيرونيمو  وظاهرة البوب ​​الكوري NewJeans والأيقونة كايلي مينوغ، والنجمة الصاعدة آيس سبايس. خلال هذا الحدث، سيكون جيرونيمو حاضرًا شخصيًا لتسلم جائزة القوة العالمية – مما يجعلها لحظة تاريخية للمواهب الفلبينية على الساحة العالمية.

  *تم اقتباس هذا الخبر من صفحة بيلبورد الرسمية   

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع