شيرين ترد على الاتهامات الموجهة لعائلتها "أخويا باعني"

شيرين ترد على موجة الاتهامات الموجّهة لعائلتها والتي تذكر عرقلة عائلتها لمسيرتها الفنية و استغلالها لمصالح شخصية.
شيرين
شيرين
Change Font Size 20

تمّ تداول اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية، وذلك بعد أن تمّ نشر محادثات وتسجيلات صوتية لحسام حبيب يتحدّث فيها عن ألبوم شيرين القادم والمجهود الذي تبذله للعمل عليه، ثم تطرّق بعدها لاستغلال عائلتها لها عاطفيًا وماديًا وأنهم وراء خلافاتها مع شركة روتانا، كما ذكر أحد الحوادث التي عنّفها فيها أخوها محمّد عبدالوهاب جسدّيا مما أدى لكسر أحد أضلعها، مضيفًا "الله يكون في عونها وربي يجبر خاطرها".

تداول العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي هذه التسجيلات وشاركوا آرائهم حول الموضوع، كما ظهر حسام حبيب في تصريح لأحد الجهات الإعلامية بعد تسريب هذه المحادثات ذاكرًا "أولا (الفويسات) دي أنا مصرحتش بيها، دي حاجات متسربة ومتاخدة من تليفوني، وأنا هقدم بلاغ ضد اللي عمل كدة، لأن دي مصرحتش بيها لحد، ولا للصحافة، ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هتقدم ضده ببلاغ وأنا بحذر أي حد هيستخدم الحاجات دي".

من الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد قامت بإلغاء مشاركتها في حفل دبي بتاريخ 21 يونيو/حزيران بسبب سفرها لرحلة استشفائية، وقدّم الفنان تامر عاشور الحفل عوضًا عنها بجانب الفنان حسين الجسمي، كما نشر تامر منشوراً بخصوص تسجيلات حسام حبيب على حسابه في منصة إكس نافيًا فيه كل ما ذكره حسام، ومدافعًا عن عائلتها بقوله "مفيش كلمه واحده بس من اللي اتقالت وانتشرت صح".



قامت الفنانة شيرين بعد ذلك بالاستعانة بالقضاء ونشر بيان يفصّل ما حدث، ذاكرة فيه أنها قد قدّمت بلاغًا ضدّ شقيقها محمد ليتوقف عن إدارة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، كما أن ذلك تسبب بخسائر فادحة لها وإقامة دعوى قضائية ضدّها من أحد الشركات المنتجة.

وظهر تسجيل صوتي للفنانة في برنامج الحكاية الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، ذاكرة "أنا حبيت أأكد أن كلام حسام مضبوط جدًا جدًا، وأن أخويا فعلًا باعني"، كما تطرّقت لإصداراتها القادمة "في أغاني حلوة جدًا جدًا جدًا، توما عاملها وعزيز الشافعي ومادين .. شوية حاجات بتخلص عشان تصريحات وأوراق وكده عشان المشاكل اللي مع الشركة المنتجة اللي تخصّني .. فبخلّص الحاجات دي والأغاني هتنزل وهتعجبكوا جدًا جدًا".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع