في أحدث ظهور بعد إعلان مرضه: محمد عبده يبارك لسالم الهندي بطريقته

هنّأ الفنان محمد عبده صديق دربه بزفاف ابنه فواز في مقطع فيديو يعبر عن مشاعر الفرحة
No Image
Change Font Size 20

"مبروك يا أبو فواز يا حبيبي..اعذرني، والله لو أقدر أركب بساط الريح وأجيك..ويا معيريس، عين الله تراك، القمر والشمس تمشي معاك…"، بهذه الكلمات اختار محمد عبده تهنئة صديقه سالم الهندي بمناسبة زواج ابنه فواز، والذي تم حفل زفافه في السابع من مايو الفائت. ونُشر مقطع الفيديو على الصفحة الرسمية بالإنستغرام لروتانا. ففنان العرب تجمعه علاقة صداقة وطيدة بمدير شركة روتانا ، وتمتد لسنوات طويلة. بدوره ردّ سالم الهندي على الفيديو بتغريدة على منصة إكس يشكر فيها كل المهنئين، وكتب: "شكر وتقدير كبير للإخوة الأفاضل اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم…".

 ويعتبر هذا أول ظهور للفنان القدير بعد خبر مرضه، إذ تم تداول تسجيل صوتي للفنان محمد عبده مُوجه إلى الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته، يشاركه المواساة في معاناتهما بسبب السرطان. وبعد ذلك نشرت شركة روتانا تسجيلاً صوتياً جديداً لمحمد عبده يطمئن جمهوره عن حالته الصحية وتعافيه.

ففنان العرب من السباقين للتهنئة في أفراح معارفه وأحبابه، إذ سبق لفنان العرب أن شارك في أغنية خاصة بالزفاف الملكي لولي العهد الأردني الحسين، الذي تم في شهر يونيو/حزيران 2024. احتفالاً بالإقتران الأردني-السعودي، وغنّى إلى جانبه الفنان عمر العبدلات بعنوان "حسين ورجوة".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع