في قرار مفاجئ: فليكس يغادر معادي تاون مافيا

أعلنت شركة معادي تاون مافيا عن إنتهاء صلتها الإدارية والإنتاجية بفليكس بعد ثلاث سنوات من التعاون في بيان رسمي
فليكس (الصورة من حسابه على إنستغرام)
فليكس (الصورة من حسابه على إنستغرام)
Change Font Size 20

بعد علاقة استمرت حوالي ثلاثة أعوام، أعلنت شركة الإنتاج الموسيقي ومجموعة الراب معادي تاون مافيا عن انتهاء العلاقات الإدارية والإنتاجية مع الرابر فليكس، وأصدرت بيانًا عبرت فيه عن انتهاء حقبة مليئة بالنجاحات والأرقام القياسية، وتراكات غيّرت مشهد الهيب هوب في مصر، وأشارت إلى أنها فخورة بالتعاون مع فليكس وبما حققوه سويّةً "كان فليكس جزءًا ضخمًا من رحلتنا، نتمنى له التوفيق، ودائمًا ما سنتذكر رحلتنا سويًا".

من جانبه علق فليكس على البيان في ستوري على صفحته في الانستجرام، وأكد على هذا الإنفصال مشيدًا بالتعاونات والإنجازات الناجحة. كما أوضح أن هذه الخطوة تعني دخوله في تحديات جديدة بمسيرته المهنية والشخصية وشكر كل العاملين بالشركة والقائمين على ادارتها، مؤكدًا على صعوبة هذا القرار، لكنه واثق من أن الجمهور سيعجبه ما هو قادم.

هذا وتعاون فليكس مع معادي تاون مافيا في إصدار الألبومين القصيرين "شياطين" و"مسمعين"، وخرج منهم عدد من الهيتات مثل "شياطين" و"لوجان"، وأنتجت له تراك منفرد بعنوان "مش بستنى"، بالإضافة إلى تعاونه مع وينجي في "خمسة" ومع حُسين في "ستوب". كما عملت الشركة طوال هذه الفترة على إدارة أعمال فليكس، سواءً في العروض الفرديّة أو الجماعيّة مع موسيقيين آخرين من الشركة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع